ضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

تجار الأفيون والكوكايين فى القليوبية

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 01:45 مساءً
 الكوكايين
الكوكايين
كتب : حسنه محمد

شن قطاع الأمن العام، بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي؛ لضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 تجار مخدرات بالإضافة لحيازتهم كمية من الكوكايين والأفيون وأقراص مخدرة و مبلغ مالى وعدد 2 هاتف جوال,  وفى الحال تم التحفظ عليهم وعلى المضبوطات وحرر محضراً بتلك الواقعة كما تولت الجهات المختصة التحقيقات اللازمة حيالهم.

كانت  مديرية أمن القليوبية قد تلقت إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي مفادتة يحتوي على شن  حملة أمنية في الخانكة وطوخ, أسفرت عن ضبط عنصرين إجراميين أثناء تواجدهما بدائرة مركز شرطة الخانكة وكان فى حوزتهم  كمية من الكوكايين والأفيون والأقراص المخدرة و مبلغ مالى و2 هاتف محمول.

بالإضافة لتمكنهم من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية حال تواجده بدائرة مركز شرطة طوخ وبحوزته كمية لمخدر الهيدرو وزنت كيلو جرام وكمية من الشابو و مخدر الكوكايين و الأقراص المخدرة ومبلغ مالى وهاتف محمول سلاح أبيض وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.