تشافي هيرنانديز: إنتر ميلان منافس صعب

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 10:26 مساءً
تشافي
تشافي
كتب : حازم محمد

أكد تشافي مدرب برشلونة على ديناميكية وقوة إنتر ميلان قبل لقاء الغد بدوري أبطال أوروبا. في حديثه في مؤتمر صحفي، ناقش تشافي أولاً ما إذا كان برشلونة سيتأقلم لمواجهة إنتر غدًا".

وقال تشافي هيرنانديز "نريد السيطرة والاستحواذ على الكرة واللعب في نصف ملعب الخصم، هذا هو تاريخ برشلونة ولن أغيره".

وأضاف:"سوف أتأقلم مع دفاع مكون من ثلاثة لاعبين ولاعب خط وسط مختلف ، ولكن ليس لأن المنافسين يفعلون ذلك، اليوم نحلل منافسينا كثيرًا ، لكن عقليتنا هي دائمًا أن نكون بطل اللعبة ".

وتطرق مدرب برشلونة إلى الكيفية التي سيواجه بها فريقه فريق نيرازوري خارج مستواه، "الشكل ليس مهمًا، لقد لعبنا العديد من المباريات التي لم نكن مرشحين فيها وفزنا ".

وأشار " يستخدم الإنتر تشكيلًا مختلفًا عن الفرق الأخرى التي واجهناها ، لعبة إنزاجي ديناميكية للغاية وتستخدم مهاجمين، وهو أمر لم يعد هو الحال في إسبانيا ".

واستكمل "إنهم منافس صعب ، علينا أن نظهر أننا برشلونة، سيتعين علينا خوض المباراة التي لعبناها في ميونيخ ، لكن سنحقق نتيجة ".

وتطرق مدرب برشلونة إلى الطريقة التي سيشكل بها فريقه لمواجهة فريق إنزاجي، "لدي بالفعل الفريق لإرساله على أرض الملعب بشكل جيد في رأسي، لدي أفكار واضحة حول ما يجب القيام به ، على الرغم من قوة الخصم " .

وأضاف:"نريد أن نلعب في نصف الخصم ، كما كنا نفعل منذ شهو، إنها ليست مباراة حاسمة ، لكنها مهمة للغاية بالنسبة لمستقبل المجموعة ".

علق تشافي على التغييرات إذا استخدم الفريقان دفاعًا مكونًا من ثلاثة لاعبين، "يمكننا تعزيز خط الوسط والهجوم بشكل أكبر ، علينا المخاطرة في مثل هذه المباراة المهمة " .

وأكد:"سيتعين علينا الهجوم وعدم السماح للإنتر بالركض ، لأنهم فريق عمودي للغاية ويسيطرون على أجزاء كثيرة من اللعبة، سنحاول إظهار شخصيتنا ".

وواصل "إنها لحظة مختلفة تمامًا، سافرنا بالحافلة ، لم يكن من السهل الوصول إلى هنا، تقدمنا ​​، لكن كان لديهم فريق رائع يدربه مورينيو ".

وأكد:" بعد الخسارة هنا ، لم نتمكن من التعافي في المنزل. كان هناك الكثير من الجدل ، إنها ذكرى حزينة بالنسبة لنا".

وعلق المدرب الإسباني على الفريق الذي يخسر أكثر بإصاباته، "كلانا يخسر، كتلة إنتر يلعب بشكل جيد ، على الرغم من الغياب، كان ينبغي عليهم الفوز على روما ، لكن هذه هي كرة القدم، فريقهم قوي للغاية ، ومن الصعب جدًا اللعب ضده ".