تعرضت للسحر والمس الشيطاني.. ننشر اعترافات سفاح دمياط

قطع شرايين شاب ووالدته أمام المارة

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 05:24 صباحاً
سفاح دمياط
سفاح دمياط
كتب : عاطف صبيح

نجحت قوات الأمن في القبض على «أ. خ»، والذي تم تدشين هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي عنه بوسم «سفاح دمياط»، إثر اعتدائه على شاب يدعى «م. ش»، وقطع أوتار يده وإصابته بشلل في الأطراف، وعندما حاولت والدته الدفاع عنه أقدم «السفاح» على قطع يدها، أمام المارة.

وكانت مشاجرة وقعت في إحدى المناطق التابعة لمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، قام خلالها شاب يدعي «ا. خ» بالتعدي على آخر يدعي «م. ش» ملحقا به إصابات بالغة، كما تعدي على والدته عندما حاولت الدفاع عن نجلها، حيث أصيبت بقطع كامل في كف اليد اليسري بالإضافة إلى قطع أوتار يدها اليمني.

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن الإصابات شملت قطع في الرقبه 10 سم، وقطع في أوتار اليدين تسبب في إلحاق شلل في الأطراف، إضافة إلى جرح عمقه 40 سم بالظهر، كان هذا المشهد أمام والدة المجني عليه والتي حاولت الدفاع عن نجلها لتتعرض هي الأخرى إلى الاعتداء.

وأكد شهود العيان أن الجاني استمر في الاعتداء على الضحيتين بشكل مستمر، كما أكدوا أن أحد الأهالي حاول استيقافه غير أنه حاول الاعتداء عليه هو الآخر، مؤكدين أن سبب الشجار خلافات بسبب الجيران.

ويوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر الماضي تلقت قوات الأمن بلاغا أفاد بوقوع مشاجرة بمدينة كفر البطيخ أسفرت عن إصابة شاب ووالدته، إصابات بالغة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة كفر البطيخ برئاسة الرائد محمد سالم، رئيس مباحث كفر البطيخ، نحو موقع البلاغ، وكثف رجال البحث الجنائي جهودهم حتى تمكنوا من ضبط الجاني.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 سبتمبر الجاري، تلقى مركز شرطة كفر البطيخ، بمديرية أمن دمياط، بلاغاً بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: «أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية»، وطرف ثان: أحد الأشخاص،جميعهم مقيمين بدائرة المركز ، بسبب خلافات الجيرة، وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض «سكين»، كان بحوزته وإحداث إصابتهما.

وقررت النيابة حبس سفاح دمياط احتياطيا تمهيدا لاستكمال محاكمته أمام محكمة جنايات كفر سعد، حيث كانت اعترافاته مثيرة للجدل، حيث ادعى قيامه بتلك الأفعال نتيجة تعرضه لأعمال السحر والمس الشيطاني. 

اقرأ أيضا