فيرمينو يتعادل لـ ليفربول أمام برايتون 2-2 في الدوري الإنجليزي

فيرمينو

السبت 01 أكتوبر 2022 | 05:23 مساءً
روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو
كتب : حازم محمد

نجح البرازيلي روبيرت فيرمينو في إدراك التعادل لفريق ليفربول أمام ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدفين ، في الدقيقة 53 من المباراة التي تجمعهما في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح البلجيكي ليوناردو تروسارد التسجيل لـبرايتون في الدقيقة الرابعة بعد تبادله الكرة مع داني ويلباك ومن ثم تسديد كرة بيسراه في شباك أليسون مستغلًا تعثر ألكسندر أرنولد.

وكاد داني ويلباك أن يسجل ثاني أهداف برايتون عندما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية في الدقيقة 11، تصدى لها أليسون بيكر ببراعة.

وعاد ليوناردو تروسارد ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 18 بعد تلقيه تمريرة رائعة من سولي مارش، ليسدد الكرة بيسراه مرة أخرى في شباك أليسون.

وفي الدقيقة 31، اخترق محمد صلاح دفاعات برايتون من الجهة اليمنى، ليسدد الكرة بباطن قدمه اليسرى، لكن الحارس روبيرتو سانشيز تصدى لتسديدته.

واستطاع البرازيلي روبرتو فيرمينو تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 33 عندما تلقى محمد صلاح كرة طولية، لينفرد بمرمى برايتون ويمرر الكرة لزميله القادم من الخلف، ليضعها بدوره في الشباك.

لاعبو ليفربول كثفوا من محاولاتهم لتسديد هدف التعادل، ، وأرسل محمد صلاح كرة عرضية من الجهة اليمنى بالمقاس على رأس كوستاس تسيمكاس في الدقيقة 47 لكنه فشل في توجيه الكرة نحو المرمى.

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن تشكيلة ليفربول الأساسيىة أمام برايتون.

تشكيل ليفربول أمام برايتون:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - ماتيب - فيرجيل فان دايك - تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو - هندرسون - تياجو.

خط الهجوم : كارفاليو - محمد صلاح - فيرمينو.

ويسعى ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالفوز على برايتون في مباراة اليوم.

وكان ليفربول سقط في فخ التعادل السلبي أمام إيفرتون في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي.

ويحتل برايتون المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثامن بـ 9 نقاط.

اقرأ أيضا