بأجمل المعانى.. رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف 2022

الجمعة 30 سبتمبر 2022 | 03:36 مساءً
المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف
كتب : ميادة عبد الناصر

يحتفل العالم الإسلامي أجمع بيوم مولد النبى محمد صلى الله عليه وسلم ويبحث الجميع دائما عن طريقة للاحتفال سواء بتبادل الهدايا والحلوى او من خلال إرسال الرسائل النصية عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة والتي تكون دائما تحمل أجمل المعانى والعبارات.

ومن خلال التقرير التالى يستعرض موقع "بلدنا اليوم " اجمل العبارات والرسائل التي يمكن تبادلها في هذا اليوم العظيم.

موعد الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام

الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يكون في الثاني عشر من ربيع الأول هجريًا والذي يتزامن هذا العام مع الثامن من أكتوبر 2022.

إقرأ أيضا:

أجمل رسائل واتساب للتهئنة بالمولد النبوي 2022 مكتوبة

رسائل يمكن إرسالها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة

في مولد الهادي محمد “عليه السلام” يُصبح للأشياء بهجة كبيرة، فهو النبي والشفيع والهادي الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور وهدانا بهديه إلى الإسلام العظيم.

– في عيد مولد سيد الأنبياء والمرسلين تلهج القلوب بالرجاء والصلاة عليه، فالصلاة على النبي الحبيب تشفع يوم القيامة لكل مسلم وتعلو بها الرتب والدرجات.

– أتى عيد المولد النبوي، فيا أرض احتفلي وتزيني بهذا اليوم، ويا حدائق أزهري بالورد والياسمين والريحان، ويا سماء تزيني بالنجوم والأقمار، فهذا مولد الهادي.

– كل عام وأنتم بخير وعافية، كل عام وأنتم تستظلّون بظلال الإسلام والقرآن وسيرة النبي العربي الأمي الذي اختاره الله ليحمل رسالة الإسلام الخالدة للعالم أجمع.

– يا طيور الفرح غرّدي بهجة بمولد الهادي الأمين، ويا عيون القلب تهيأ للسرور، فها هو مولد الهادي جاء لينثر العطر والسرور في القلوب والأرواح والبلاد.

– كما في كل عيد مولد يمر، لا يمكن أن تمضي هذه المناسبة الجميلة العظيمة دون طقوسٍ لها قدسيتها ومهابتها، لأنه عيد مولد سيد الكونين، كل عام وأنتم بألف خير.