شاهد الإعلان الدعائي الأول لفيلم محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 03:40 مساءً
جوني ديب وأمبر هيرد
جوني ديب وأمبر هيرد
كتب : سعاد محمد

كشفت منصة "Tubi"عن الإعلان الدعائي الأول لفيلم Hot Take: The Depp/Heard Trial، والذى يتناول أشهر قضية طلاق للنجم العالمى جوني ديب ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، التي تسببت في جدل كبير، ويتابعها الملايين حول العالم .

 والفيلم من بطولة مارك هابكة في دور جوني، بينما تلعب ميجان دافيس دور آمبر، كما تظهر في الإعلان أيضًا المحامية كاميل فاسكيز التي تجسدها ميليسا مارتي.

وتشغل أزمة النجم العالمى جونى ديب مع أمبر حيز كبير من أهتمام الجمهور، خاصة بعد أن إنتصار النجم العالمي عليها في قضية العنف الأسري.

واشتهر النجم العالمي جوني ديب بعلاقاته النسائية المتعددة وزواجه لأكثر من مرة، حيث تزوج جوني لأول مرة عام 1983، وكان يبلغ وقتها 20 عاماً، من الماكيرة الشهيرة لوري آن أليسون،والتي كانت سبباً في شهرته بعدما عرفته على النجم العالمي "نيكولاس كيدج"، ليتحول من مجرد عازف جيتار الى ممثل.

وبعد زواج استمر عامين انفصل عن لوري، بدء "جوني" في التفكير بمستقبله الفني حتى قدم المسلسل الشهير "21 JUMP STREET"، وشاء القدر أن يتقابل مع الممثلة الامريكية " تشارلين فين"، التي أصبحت خطيبته.

وبعد نهاية حبه مع تشارلين، تقدم بالخطبة للممثلة جنيفر جراي،ومروراً بتاريخ علاقته العاطفية الفاشلة أحب الممثلة وينونا رايدر لكن دون أن يربطهما ارتباط رسمي، واكتفي برسم اسمها على ذراعه الايمن.

تعرف جوني على عارضة الازياء الشهيرة "كيتي موس" في بداية التسعينات، والتي استمرت معه 4 سنوات، ليقرر أن يعيد تجربة الزواج للمرة الثانية مع المغنية الفرنسية فانيسا بارادي، بعد أن تعرف عليها في كواليس فيلم " The Ninth Gate"، واستمر زواجهما لحوالي 12 عاماً، وأثمر عنه ابنائهما "لي لي روس" 16 عاماً، و جاك 13 عاماً، حتر قررا الإنفصال عام 2012.

وفي نفس العام بدأ جوني قصة حب جديدة مع الممثلة الامريكية "أمبر هارد" ،وأقيم حفلة زفافهما بجزيرة بهاماس، والتى انتهت منذ فترة قصيرة بعد خلافات بينهما وصلت إلى المحاكم، واستطاع جونى ديب أن ينتصر عليها بحكم قضائى.