الأبراج الأكثر و الأسوأ حظا في أكتوبر.. إنت منهم؟

الأبراج الأكثر والأسوأ حظا

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 12:34 مساءً
الأبراج الأكثر والأسوأ حظا في أكتوبر
الأبراج الأكثر والأسوأ حظا في أكتوبر
كتب : ياسمين أحمد

اقترب شهر أكتوبر وعلى الصعيد الفلكي يؤثر قدومه على ستة كواكب وهم «عطارد، المشتري، زحل، أورانوس، نبتون، بلوتو»، وذلك يؤثر على الأبراج على كافة الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية والعائلة، ونستعرض خلال التقرير التالي الأبراج الأكثر والأسوأ حظا في أكتوبر المقبل.

الأبراج الأكثر حظا في أكتوبر

الأبراجالأبراج

برج الحمل

أكتوبر شهر الحظ لمواليد برج الحمل ومن المتوقع أن يحل عليهم الرخاء على كافة الأصعدة، وسيتحملون مسؤولية مناصب كبيرة، وتنفتح له آفاق جديدة على الصعيد العاطفي.

برج السرطان

مواليد برج السرطان الحظ يحالفهم في أكتوبر خاصة على الصعيد العميل، ستزول جميع الخلافات وسينعم بهدوء وراحة بال، لكن تراجع بلوتر قد يؤثر على بعض العلاقات المقربة فينصحه خبراء الفلك بالتحلي بالهدوء.

برج العذراء

مواليد برج العذراء الأكثر حظا في أكتوبر بعد معاناتهم الفترات الماضية، وسيحصل على ترقية جديدة في العمل، وعلى استعداد لمساحمة من أساء في حقه بالماضي.

الأبراج الأسوأ حظا

الأبراج الأكثر والأسوأ حظا في أكتوبرالأبراج الأكثر والأسوأ حظا في أكتوبر

برج الثور

مواليد برج الثور الأسوأ حظا في أكتوبر، ستكون تلك الفترة مزدحمة على الصعيد العملي، لذلك عليه الانتباه على تناول طعام صحي حتى لا يتعرضوا لوعكية صحية.

برج العقرب

يتوقع خبراء الفلك تراجع مواليد برج العقرب للوراء قليلا، والتعرض لنكسات على الصعيد العملي والعاطفي.

برج الأسد

مواليد برج الأسد الحظ لا يقف بجانبهم خاصة على الصعيد العملي، لذلك ينصحهم خبراء الفلك أن يتحلوا بالطاقة الإيجابية لمواجهة المشكلات.