أنت فنان كبير واتشرفت بالشغل معاك.. رد محمد إمام على إشادات فتحي سعد له

فيلم "عمهم"

الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 07:32 مساءً
محمد امام
محمد امام
كتب : حبيبة محمد

رد الفنان محمد إمام، على الفنان فتحي سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال نشرة مقطع فيديو للفنان فتحي سعد من أحد لقاءاته التليفزيونية، وتحدث فتحي عن أحد الفنانين الشباب الذين أساءوا معاملته عند طلبه العمل وبسبب ذلك اكتأب فتحي ولم ينزل إلى الشارع لمدة عشر أيام تقريبًا.

حيث قارن فتحي الفنان الذي أحرجه بالنجم محمد إمام الذي أحسن معاملته جدًا في كواليس فيلم "عمهم"، كما قام بزيارة فتحي سعد في غرفته والترحيب به.

فقال فتحي سعد عن محمد إمام: "يكفيني نجم زي محمد إمام، لقيت واحد داخل غرفتي يسلم عليا ويقول لي أنا بحب حضرتك جدًا وسعيد جدًا بالشغل معاك، ساعتها لم أكن أعرفه فسألت عنه قالولي ده بطل الفيلم محمد إمام".

وأكمل: "تخيلي هذا الإنسان المحترم الأبيض من جواه لما يشوفي وأنا داخل يقوم يقف أو يقول كرسي للأستاذ بسرعة".

رد محمد إمام على الفيديو قائلاً: "شكرًا للأستاذ فتحي سعد.. أنت فنان كبير وأنا اتشرفت بالشغل معاك".

يذكر ان آخر أعمال الفنان محمد عادل إمام الذي يعرض حاليا فيلم "عمهم"، الذي احتفل به عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور 'إنستجرام" بتحقيق 50 مليون جنيه إيرادات في مصر فقط، وقد تصدر الفيلم التريند في 3 دول عربية وقت عرضه بمصر والسعودية والإمارات.

وعلق محمد عادل إمام على الإيرادات، قائلا: "عمهم 50 مليون إيرادات في مصر الحمد لله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكرًا لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما وسط حرب المنصات والمواقع الإلكترونية.. انتظروا فيلمي القادم إن شاء الله".