احتفالاً بالطلاق.. فتاة تحرق فستان زفافها .. فيديو

حرق بلوجر فستان زفافها

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 09:18 مساءً
حرق بلوجر فستان زفافها
حرق بلوجر فستان زفافها
حبيبة محمد

أثارت في الساعات الآخيرة، إحدى بلوجر مواقع التواصل الإجتماعي، والتى تسمى هبه مبروك، وذلك عقب نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أثناء حرقها فستان زفافها.

وظهرت "البلوجر" هبه في الفيديو أثناء إجرائها جلسة تصوير بعدما قامت بجمع كل متعلقاتها التي تشير إلى زواجها السابق، وعلى رأسها فستان الزفاف في حقيبة كبيرة، وأحضرت مواد قابلة للاشتعال وعود ثقاب وأشعلت النيران بها.

كما ظهرت هبه تحتفل بحصولها على حريتها وطلاقها من زوجها، وذلك عقب إنجابها طفل منه، فقامت بإجراء جلسة تصوير لتقوم بإحراق كل ما يتعلق بتلك الزيجة حتى لا يتبقى منها أي ذكريات فيما بعد.

View this post on Instagram

A post shared by Heba Mabrok | هبة مبروك (@heba.mabrok)

ظهرت هبه في الصور وهي تضع فستان زفافها الأبيض الكبير وكل متعلقات زفافها من حذاء وطرحة بيضاء، وقامت بإضرام النيران في تلك الحقيبة والتقطت بعض الصور وهي تشعل عود الثقاب وتضعه على الفستان.

وأدى كل ذلك لهجوم وغضب بل وسخرية، عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وأجمعوا على أن ما قامت به لا يليق ولا فائدة منه إلا إثارة الجدل وصنع التريند.

ومن الجدير بالذكر أن؛ يعد ذلك الفعل أول من أثارها حركة عالمية تسمى "BURN THE DRESS"، والتى شاركت المئات من السيدات حول العالم، خاصة أوروبا، في تلك الحركة من خلال إحراق فساتين الزفاف الخاصة بهن عقب حصولهن على حريتهن من خلال الطلاق.