حبس عاطل لسرقة حقائب اليد 4 أيام على ذمة التحقيق

القصة الكاملة لسَارِق حقائب اليد

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 11:47 صباحاً
سرقة حقائب اليد
سرقة حقائب اليد
كتب : حسنة محمد

أمرت النيابة العامة بحبس عاطل ومتهم بسرقة حقائب اليد بإتباعه أسلوب المغافلة 4 أيام على ذمة التحقيقات, كما ألزم رجال المباحث بضرورة التحريات حول المتهم المجرم سارق الحقائب للتأكد من مزاولته للنشاط الإجرامي المتبع لدية.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بسرعة سرقة حقيبة يد من شخص آخر بأسلوب المغافلة جاء ذلك في إدماج جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشفها لملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - ويقيم بدائرة قسم شرطة المعادي) بأنه أثناء تواجده داخل أحد المحال بدائرة القسم، تفاجئ بالطَّامَّةُ الكُبْرَى و سرقة حقيبة اليد الخاصة به وبداخلها كل ما يخصه ويلزمه من (مبلغ مالي – مجموعة من الأوراق الخاصة به – عدد من بطاقات الدفع الإلكتروني).

وبإجراء التحريات الأولية وإلمام المعلومات من خلال استخدام التقنيات الحديثة تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث تم الوصول لمرتكب الواقعة وتم تحديد المكان الذى يقطن به وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء - "له معلومات جنائية وسبق وقد تم إتهامه مسبقاً").

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة بإشراف اللواء علاء بشندي تم استهدافه وأمكن ضبطه والقبض علية متلبساً بسرقاته المتعددة والمتنوعة، وبحوزته (مبلغ مالي- المسروقات المستولى عليها) بالإكراه.

وبمواجهته أدلى بفعلته المشينة وبارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة.