مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022.. والقنوات الناقلة

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 10:45 صباحاً
الاهلي
الاهلي
كتب : إيمان علي

مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022.. والقنوات الناقلة من أكثر الأمور التي يهتم بها عشاق كرة القدم في مصر وجمهور النادي الأهلي، الذي يعد واحدًا من أشهر الأندية الجماهيرية في العالم، ويتابع أخباره الملايين على مدار الساعة، وهو ما سظهر من قوائم مؤشرات محركات البحث.

ويسعى الشياطن الحُمر لاستعادة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة الجديدة من المسابقة 2022-2023، وهو ما أشعل حماس الجمهور الذي بات يبحث بكثافة عن مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022.. والقنوات الناقلة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022

وبموجب قرعة دوري أبطال أفريقيا، تأهلت عدد من الفرق مباشر إلى دور الـ32، وهي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي.

أقرأ أيضا

فقرة كوميدية في مران الأهلي مع كولر اليوم |صور

بهذه الطريقة استقبل لاعبي الأهلي الوافد الجديد شادي حسين |صور

ويحمل الاهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، حيث فاز النادي باللقب 10 مرات، وهو ما يدفع الجمهور إلى مطالبة اللاعبين ببذل الجهد من أجل حصد المزيد من الألقاب.

يذكر أن الفريق الأحمر كان قد حل وصيفًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، بعدما خسر اللقب أمام نظيره الوداد المغربي في اللقاء النهائي.

مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

ويبدأ النادي الأهلي مشواره في دور الـ32 من البطولة حينما يواجه الاتحاد المنستيري التونسي في 7 أكتوبر المقبل في تونس، في حين تقام مباراة الإياب يوم 14 من ذات الشهر في القاهرة، وهي المباريات التي تحدد الفريق الصاعد إلى دور المجموعات.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراتي الاهلي والاتحاد المنستيري، فإنها من المتوقع أن تكون متاحةً مجانًا، حيث يستطيع الجمهور متابعتها على قنوات "أون تايم سبورتس"، مع العلم أن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية تمتلك حقوق البثّ الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.