بعد تصدرها الترند.. ميرهان حسين:كل النساء يعشقون التصوير وليس أنا فقط

صور مريهان حسين

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 11:12 صباحاً
مريهان حسين
مريهان حسين
كتب : سعاد محمد

منذ بداية فصل الصيف والفنانة ميرهان حسين، أصبحت ضمن قائمة التريند اليومية في معظم أيامه، حيث تعد مريهان من الفنانات الأكثر تفاعلاً بموقع إنستجرام.

قالت ميرهان حسين عن تصدر صورها عبر إنستجرام  التريند: أنا أعشق الصور منذ صغري، ودائما أقوم بتصوير كل لحظاتى الحلوة، وربما السويشيال ميديا هي التي أظهرت تلك الهواية المحببة إلى قلبى حاليا".

وأكدت ميرهان حسين ، إلى أنها لا تبحث عن التريند، موضحة أن كل نساء العالم يعشقون التصوير ونشر صورهم وليس هي فقط، ووجهت مريهان الشكر لكل من علق على صورها بطريقة ايجابية جعلها تستمد منها الحماس والقوة فى أعمالها. 

 الجدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين تشارك  في مسلسل " الونش"، وتلعب في أحداث المسلسل دور بنت فقيرة تعمل بائعة في محل ملابس، ويتعرف عليها محمد رجب وتبدأ بينهما حكاية تكشفها الأحداث.

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

كما انتهت ميرهان حسين مؤخراً من تصوير مشاهدها كضيفة شرف فى فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي وثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.