تجديد حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المخدرات

الاتجار في المخدرات

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 10:56 صباحاً
حبس_أرشيفية
حبس_أرشيفية
كتب : تغريد علام

قررت جهات التحقيق بالقليوبية، تجديد حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لحيازته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني.

ونجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، في إلقاء القبض على عاطل، لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزته كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة بتلقي قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، معلومات سرية تفيد بقيام عاطل باتخاذ دائرة مركز شرطة الخانكة ومقرًا لممارسة نشاطه الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة.

وعلى الفور تم استئذان النيابة العامة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط "ع. ع. ع"، 34 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزته 12 طربة من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الآيس، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا