يعاني من الزهايمر .. الباز يغضب عائلة الزعيم بتصريحات مثيرة عن عادل إمام

صحة الزعيم عادل امام

السبت 17 سبتمبر 2022 | 05:18 مساءً
عادل امام
عادل امام
كتب : بلدنا اليوم

أثار الإعلامي محمد الباز حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر . 

كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: “الأستاذ عادل إمام الآن فى عمر الـ82.. واشتغل في تلك السنوات حوالي 65 عاما متواصلة.. وفى سنواته التمثيلية الأخيرة لجأ إلى التليفزيون عندما خذلته السينما”.

وأضاف “الباز” خلال برنامجه “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، أنه فى آخر مسلسل للفنان عادل إمام كان ظاهر جدا حالته الصحية، معقبا: “بحب عادل إمام جدا وهو نجمي المفضل.. والآن ما يحدث من نقاشات لا يليق بتاريخ الزعيم”.

ووجه رسالة، إلى عائلة عادل إمام، قائلا: “الاستاذ عادل إمام فى مرحلة سنية وصحية لن يقدم أى عمل فني قادم على الإطلاق ولابد من احترام عائلته هذا الأمر.. وعندما يقال أنه خلاص اعتزل العمل الفني هذا أمر لن ينقص منه شيء.. ومن حق جمهور عادل إمام أنه يعرف حالته الصحية ويطمئن عليه".

وأشار: “هناك مقربون ذهبوا إلى عادل إمام فى الفترات الأخيرة.. وبحكم السن هو يعاني الآن من بعض أعراض الزهايمر وهذا طبيعي جدا.. يا جماعة خلينا نحترم تجربته وسنه ولا نكلفه أكثر مما يطيق.. والكبر فى السن والمرض ليس عيبا وليس هناك داع للإصرار أنه هيرجع لجمهوره لأنه لن يعود ولن يقدم عملا جديدا لأن الحالة الصحية له لا تسمح بهذا".

كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، تطورات الحالة الصحية للزعيم بعد الشائعات المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عصام إمام ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"،:" "الناس مستعجلة على إيه.. ده عادل إمام لو حصله حاجة كل الناس هتعرف".

وأوضح: "ما قاله الإعلامي محمد الباز في برنامجه بشأن أن الزعيم لن يعود للفن ويعاني من أعراض الزهايمر، كلام غير صحيح تماما".

وتابع شقيق الزعيم:"المفروض نتحرى الأول"، لافتا أنه تلقى اتصالا من استراليا من شخص لا يعرفه يطمئن على حالة الزعيم.

وأكمل مخاطبا الصحفيين: " تحروا الخبر قبل نقله والله عادل إمام ما دخل مستشفى ولا حاجة، ده الزعيم لو حصل حاجة الناس هتعرف، أحنا تعبنا من الكلام ده، ومش عارفين نعمل إيه".

قال الإعلامي محمد الباز، إن الفنان عادل إمام لن يقدم أعمال فنية جديدة لأن الحالة الصحية له لا تسمح أبدا، ليس فقط بمجرد الوقوف أمام الكاميرا، بل هو يعاني من أعراض زهايمر.

وأضاف “الباز” خلال برنامجه “أخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “أتمني له تمام الصحة وأتمني أن هذا الجدل أن يتوقف.. وعادل إمام فنان أسعد الملايين وهذا أمر حقيقي.. وأنا قولت أن عادل إمام هيدخل الجنة بدون حساب لأن ربنا هيكافئ اللي بيسعدوا الناس.. وهذا الرجل أسعد الملايين من الناس.. وهو رجل مؤثر وسيظل مؤثر فى الأجيال القادمة”.

وتابع: “الأستاذ عادل إمام الآن فى عمر الـ82.. واشتغل في تلك السنوات حوالي 65 عاما متواصلة.. وفى سنواته التمثيلية الأخيرة لجأ إلى التليفزيون عندما خذلته السينما”.

وأشار إلى أنه فى آخر مسلسل للفنان عادل إمام كان ظاهر جدا حالته الصحية، معقبا: “بحب عادل إمام جدا وهو نجمي المفضل.. والآن ما يحدث من نقاشات لا يليق بتاريخ الزعيم”.