منها لقاء الزمالك.. جدول مواعيد مباريات الأهلي المقبلة استعداد للموسم الجديد

السبت 17 سبتمبر 2022 | 04:24 مساءً
الاهلي
الاهلي
كتب : إيمان علي

يتساءل الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن مواعيد مباريات الأهلي المقبلة استعداد للموسم الجديد، وبخاصة أن فريق الشياطين الحمر يعبتر واحدا من أهم الأندية الرياضية في مصر والعالم العربي، وهو ما يجعل الملايين من جمهور كرة القدم يتابعون أحدث أخباره ويهتمون بتفاصيل استعداداته للمواجهات المقبلة.

وفي السطور التالية نستعرض مواعيد مباريات الأهلي المقبلة استعداد للموسم الجديد، والتي يهتم بها الكثير من المتابعين، وبخاصة مع الإعلان عن تطورات متعددة داخل أروقة معقل الشياطين الحٌمر.

صفقات الأهلي الجديدة 2022

ومع الاستعدادات للموسم الجديد، وفي محاولة للتغلب على النتائج السلبية التي تعثر بها الفريق مؤخرًا، فقد تم الإعلان عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر لتولي القيادة الفنية لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لاحتواء غضب الجماهير عقب خسارة لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

وشملت قائمة الصفقات الجديدة للنادي الأهلي عدد من أشهر اللاعبين ومنهم: البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وكذلك شادي حسين وسعد ميسي، ثنائي سيراميكا كليوباترا اللذان حققا أداء مميزًا في المباريات السابقة، بالإضافة إلى عودة الثنائي المُعار محمود عبدالمنعم كهربا من هاتاي سبور التركي، ومحمد مغربي من تيبليتسي التشيكي.

أقرأ أيضا

اكثر من 14 لاعب ..الأهلي منحوس في صفقات الأجانب

مواعيد مباريات اليوم السبت 17 - 9 - 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة استعداد للموسم الجديد

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي عدد من المباريات الودية خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2022- 2023، وتأتي مواعيد هذه المباريات كالتالي:

- يوم 21 سبتمبر: الأهلي ضد بتروجت وديًا.

- يوم 25 سبتمبر: الأهلي ضد أسوان .

- يوم 29 سبتمبر : الأهلي ضد طلائع الجيش.

- 8 أكتوبر: لقاء الذهاب الإفريقي بمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري التونسي أمام نظيره الجيش الرواندي فى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

- يوم 14 أكتوبر: لقاء الإياب فى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

- يوم 28 أكتوبر: مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، حيث يخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.