ظهور بيلا حديد وأغنية لوردة .. ملاحظات على إعلان الموسم الثالث من Ramy

إعلان الموسم الثالث من Ramy

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 10:06 مساءً
إعلان الموسم الثالث من Ramy
إعلان الموسم الثالث من Ramy
كتب : آية سمير

أطلقت منصة "هولو" الإعلان الدعائي للموسم الثالث من مسلسل Ramy للنجم رامي يوسف والمقرر عرضه في الشهر الجاري.

يدور مسلسل Ramy حول عائلة حسن المصرية المقيمة في الولايات المتحدة، وعلى رأسهم "رامي" وهو شاب يجد نفسه في صراع دائم بين الحياة والدنيا، وممارسة التقاليد المصرية الإسلامية والاندماج مع العادات والتقاليد الأمريكية.

يحرص مسلسل Ramy، الذي ألفه البطل رامي يوسف، على إسقاط الضوء على مشاكل يواجهها المجتمع العربي والمصري مثل تقليد الغرب والعنصرية التي يتعرض لها "رامي" منذ طفولته بعد أحداث 11 سبتمبر.

الموسم الثالث

وفي الإعلان الدعائي، يصف الراوي "رامي" بأنه دنيوي وتائه في هذا العالم، يحاول أن يستعيد إيمانه بربه ويمر بأزمة منتصف العمر، وكذلك عائلته المكونة من أمه مايسة وواده فاروق وأخته دينا الذين يحاولون اكتشاف ذاتهم ومعرفة مكانهم في هذا العالم

أغنية وردة

اعتاد مسلسل Ramy على استعراض الأغاني العربية مثل "لونجا 79" لفريق المصريين وأغنية "سكو سكو" لأبو الأنوار، وفي الإعلان الدعائي للموسم الثالث تظهر أغنية "أنا عارفة" من غناء وردة الجزائرية وكلمات عمر بطيشة وألحان وتوزيع صلاح الشرنوبي.

ظهور بيلا حديد

يمثل الموسم الثالث من Ramy أول تجربة تمثيلية لعارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد التي تظهر في دور "لينا" وهي حبيبة "ستيف" صديق "رامي" ويقول "ستيف" أنه قابلها على تطبيق لمواعدة المسلمين يدعى Muslim Match