بمساعدة زوجة والدهم.. تفاصيل مروعة وراء اغتصاب زهور وأخواتها البنات

اغتصاب زهور وأخواتها البنات

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 05:57 مساءً
اغتصاب زهور وأخواتها البنات
اغتصاب زهور وأخواتها البنات
كتب : شروق صبري

 قضية زهو وأخواتها تصدرت الترند في اليمن والعديد من البلدان العربية فبات العديد يتسائل ما هي القصة التي خلفت 4 ضحايا في عمر الزهور.

باتت قضية زهور البالغة من العمر 12 عاما وأخوتها الثلاثة (ليان البالغة من العمر 7 سنوات، وأميرة البالغة من العمر 5 سنوات، وأسماء البالغة من العمر 4 سنوات) حديث السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي، فقد تعرضت الشقيقات الأربعة للتعدي الجسدي على أيدي رجال لا يعرفون الرحمة بصورة متكررة.

مفاجآت صادمة

المفاجآت التي كشفتها القضية أن أبو البنات مقيم في السعودية ويرسل الأموال لزوجته لتصرف على بناته في اليمن، لكن يبدو أن زوجة الأب استحلت الحرام وبدلا من أن تكون أما للبنات تاجرت بشرفهن ووضعتهم كفريسة لذئاب ضارية لا تعرف الرحمة.

زوجة الأب التي تدعى فاطمة قدحة، تركت باب منزلها مفتوحا لنحو 10 رجال تركتهم ينهشون عرض الفتيات الأربعة، التي ائتمنها عليهن زوجها الذي يعمل في السعودية.

القبض على المتهمين

وفور علم الجهات المختصة بالأمر فقد اتهمت زوجة الأب بالعديد من التهم منها الاغتصاب، والدعارة ، والزنا، وذلك بالاشتراك مع عشرة أشخاص مع العلم أن 3 من المجرمين المتهمين في القضية تمكنوا من الهرب إلى السعودية خلال الفترة الماضية، فيما القي القبض على 7 أخرين وهم: زهران رزق علي الجبري، وسيم رزق علي الجبري "هارب"، فيصل يحيى منصور الفقيه "هارب"، يحيى علي العلكمي "هارب"، منير مثنى غالب الاحمدي، فاطمة علي ناصر قدحة، حنان محمد قايد العلوي، امل احمد يحيى قدحه، لوزة منصور احمد السروري، بشرى علي علي الهادي.

تهم نسبت للمجرمين

وكانت "فاطمة قدحه " المسؤولة عما جرى للفتيات الأربعة قد وضعت مع نساء أخريات في السجن المركزي بصنعاء لتهريبها ومن معها، لكن وجهت لها تهمة الدعارة هي والمشاركين معها.

وعلى صعيد متصل فقد أجريت اتصالات بين الجهات الأمنية في صنعاء والجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية للقبض على المجرمين وتسليمهم إلى صنعاء لينالوا جزاءهم الرادع.

وعلى صعيد انتقل الفتيات الأربعة إلى إحدى دور الرعاية المتخصصة بحيث تكون أكثر أمانا، وهناك يتم تقديم كافة الرعاية الطبية والنفسية لهن، لحين عودة والدهم المغترب في المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد 

زوجة الأب سهّلت اغتصاب 4 صغيرات.. تطورات قضية زهور واخواتها في اليمن 

اقرأ أيضا