زوجة الأب سهّلت اغتصاب 4 صغيرات.. تطورات قضية زهور واخواتها في اليمن

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 12:51 مساءً
كتب : إيمان علي

تطورات قضية زهور واخواتها في اليمن تصدّر العديد من المناقشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك محركات البحث المتعددة خلال الساعات الماضية، بعدما أحدثت صدمة بين المتابعين بسبب تفاصيلها غير المألوفة.

وضجّت وسائل السوشيال ميديا بالغضب في الساعات الماضية بعد انتشار قصة زهور واخواتها في اليمن، اللاتي تم اغتصابهن بمساعدة زوجة أبيهن، وبخاصة مع هروب الجناة والمطالبات المتوالية للانتربول من أجل القبض عليهم.

تطورات قضية زهور واخواتها في اليمن

واهتزّ المجتمع اليمني في اليومين الماضين بعد الكشف عن قضية الأطفال زهور وليان و أميرة واللاتي تعرّضن للاعتداء والاغتصاب من قبل مجموعة من الرجال كانوا يترددون على منزل زوجة الأب، والذي كان بدوره متواجدًا في الأراضي السعودية من أجل العمل.

وكشفت مصادر مطلعة أن الأخوات الأربع زهور 12 سنة - ليان 7 سنوات - أميرة 5 سنوات - أسماء 4 سنوات تعرضن للاعتداء الجنسي ما استدعى تدخل الجهات المختصة التي أحالتهن لأحد دور الرعاية المتخصصة من أجل تقديم العناية الطبية لهن.

أقرأ أيضا

بدء جلسة محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله "فتاة البراجيل"

اغتصبها وبيدها المصحف.. رأي قانوني في واقعة اغتصاب طفلة المنوفية

المتهمين في قضية زهور واخواتها في اليمن

ومع انتشار أخبار القضية، تم الكشف عن أسماء المتهمين في قضية زهور واخواتها في اليمن وهم 10 أشخاث تمكّن ثلاثة منهم من الفرار إلى السعودية بينما تم الإمساك بـ7 آخرين.

وجاءت أسماء المتهمين كالتالي: زهران رزق علي الجبري- وسيم رزق علي الجبري "هارب"- فيصل يحيى منصور الفقيه "هارب"- يحيى علي العلكمي "هارب"- منير مثنى غالب الاحمدي- فاطمة علي ناصر قدحة- حنان محمد قايد العلوي- امل احمد يحيى قدحه- لوزة منصور احمد السروري- بشرى علي علي الهادي.

كما تم وضع زوجة الاب فاطمة قدحه ومتهمات أخريات في السجن المركزي بصنعاء تحت حراسة مشددة خوفًا من محاولات تهريبهن، فيما وجهت محكمة في صنعاء تهمة الدعارة ضد زوجة الأب والمشاركين معها خلال الفترة الماضية.

غضب بسبب قضية زهور واخواتها في اليمن

تسببت قضية زهور واخواتها في اليمن في اشتعال غضب الشارع االيمني، وطالب المواطنون بسرعة القبض على الجناة الهاربين ومعاقبتهم بشكل حاسم ورادع ليكونوا عبرة لمن تسول نفسه ارتكاب مثل تلك الجرائم المروعة التي تتنافى مع القوانين والأعراف والعادات والتقاليد اليمنية الاصيلة . 

اقرأ أيضا