أخيرا.. موعد عرض مسلسل «طير بينا يا قلبى» حصريًا على هذه القناة

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبى

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 09:39 مساءً
مسلسل طير بينا يا قلبى
مسلسل طير بينا يا قلبى
كتب : شروق صبري

مسلسل "طير بينا يا قلبى" من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال الآونة الأخيرةإذ يبحث العديد من عشاق الدراما عن مواعيد عرض المسلسل.

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبى

وفي مفاجأة لعشاق الدراما التفلزيونية فإن مسلسل "طير بينا يا قلبى"، سيتم عرضه حصريا على قناة "ON" دراما، بدءا من يوم الإثنين، 12 سبتمبر، الساعة 8 مساء.

وزاد البحث عن موعد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبى"، بعدما كشفت شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، عن البرومو الثانى للمسلسل عبر "فيس بوك" ومنصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب".

أحداث مسلسل طير بينا يا قلبى

ومسلسل "طير بينا يا قلبى" تدور أحداثه بشكل دامي فى إطار اجتماعى كوميدي حول الأسرة ودور العائلة في التعليم، وتكشف حلقات المسلسل عن عائلة ثرية تنشأ مدرسة انترناشونال، وتلقي الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور لتربية أبنائهم.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبى

ويقوم ببطولة مسلسل "طير بينا يا قلبى" مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيى الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلى، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، وسما إبراهيم.

مسلسل "طير بينا يا قلبى" من تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار. 

اقرأ المزيد

اجتماعي كوميدي.. مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على قناة ON