دونت ميكس.. شائعات حول وفاة عبد الرحمن أبو زهرة أثناء ظهوره على الهواء

شائعة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 03:35 مساءً
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة
كتب : سعاد محمد

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات تفيد وفاة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وذلك في نفس التوقيت الذي ظهر فيه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، على الهواء مع الإعلامية بسمة وهبة.

وعاد النجم القدير عبد الرحمن أبو زهرة للظهور الإعلامي و مواقع التواصل الإجتماعي  بعد فترة طويلة من الغياب والقلق على حالته الصحية، حيث قضى أبو زهرة أشهر طويلة هذا العام في المستشفى بسبب عدة متاعب صحية مر بها هذا العام.

ونشر ابنه أحمد صورة حديثة لوالده على حسابه بإنستجرام، وطمأن الجمهور على حالة والده، وقال: "صفحة بابا علي الفيس بوك بقالها أكتر من ٩ شهور اختفت ومش عارفين نرجعها، فيه حد يقدر يساعدنا نرجعها، أكون شاكر لأي مساعدة في الموضوع ده، الصورة دي من حديث حصل بيننا مؤخرا،و كالعادة يموت من الضحك ولا يخلي من الإفيهات القاتلة منه".

عبد الرحمن أبو زهرةعبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد مر هذا العام برحلة علاجية وصحية صعبة، حيث عانى في شهر مايو الماضي من عدة مضاعفات من إصابة سابقة له بفيروس كورونا، وأصيب في تلك الفترة بكسر في مفصل الحوض، وهو ما اضطره للخضوع لعملية جراحية، ولكنه عانى بعدها من الإصابة بالتهاب رئوي بالإضافة إلى عدة متاعب صحية، وبقى في المستشفى لأشهر طويلة، وذكرت أسرته أنه نقل إلى المستشفى ما يقارب 4 مرات هذا العام، قبل أن يغادر المستشفى مؤخراً.

وكانت آخر أعمال الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، مشاركته كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي".

ومسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة