مفاجأة جديدة حول رفض والدة سعد لمجرد زواجة من غيثة العلاكي.. تفاصيل

عقد قرأن سعد لمجرد

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 07:21 مساءً
سعد لمجرد
سعد لمجرد
كتب : حبيبة محمد

أدهش الفنان سعد لمجرد جمهوره ومتابعيه، وذلك عقب إعلانه ارتباطه بسيدة الأعمال غيثة العلاكى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

ولكن عقب انتشار خبر ارتباطه، قامت بعض وسائل الإعلام المغربية بتفجير مفاجأة بشأن ارتباط سعد لمجرد وغيثة العلاكى وهي أن والدته كانت رافضة لهذه العلاقة خاصة أن علاقتهما سوياً لم تكن حديثة حيث إنها تعد إحدى المقربات من العائلة.

ارتباط سعد لمجرد وغيثة العلاكى:

يذكر أن صرح الفنان المغربي سعد لمجرد، عن ارتباطه وعقد قرانه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث أعلن سعد لمجرد كاتبا: "بسم الله الرحمن الرحيم

(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)".

وتابع : "ويقول عز وجل اطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه للمصونه غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة".

كما كان احتفل "لمجرد" بخطوبته على صديقته المقربة غيثة العلاكي منذ أيام، كما أقاما حفل عائلي للخطوبة في حين أن الثنائي حاليا يجهز لحفل الزفاف في سرية تامة.

يذكر أن كان عايد سعد لمجرد، على غيثة العلاكي بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال رسالة مؤثرة، وذلك عبر منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر لمجرد صورة له رفقة صديقته غيثة، أرفقها بتعليق جاء فيه : "عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة جدا في قلبي وستظل دائما وأبدا، الله يحفظك ليا يا ربي".

وتابع لمجرد قائلا : "كل عام وأنت بألف خير، مهما حاولت التعبير عن نفسي، لن يكون أبدا ذلك كافيا في حقك غويثة".