أول تعليق من ميرفت أمين على تداول صورتها فى عزاء على عبدالخالق

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 03:13 مساءً
كتب : إيمان علي

حاز أول تعليق من ميرفت أمين على تداول صورتها فى عزاء على عبدالخالق على اهتمام واسع من قبل المهتمين بالشأن الفني، والذين شاركوا في الجدل الذي دار خلال اليومين الماضيين، بسبب تداول صورة اعتبرها البعض صادمة للفنانة الكبير ميرفت امين.

صورة ميرفت أمين

وفي وقت سابق، ظهرت الفنانة ميرفت أمين، بإطلالة باهتة وحزينة، خلال عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق، الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية، ما أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت ميرفت أمين، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث علّق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على ظهورها بشكل متعب وحزين في عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق بمسجد الحامدية الشاذلية، في حين اعتبر آخرون أن الصورة طبيعية تمامًا، وأن علامات الحزن والتأثر والتقدم في العمر التي ظهرت على النجمة الكبيرة طبيعية تمامًا.

أقرأ أيضا

بسبب الحزن.. إطلالة صادمة لـ ميرفيت أمين

عقب صورة العزاء..مايان السيد تدعم الفنانة ميرفت أمين: "الأيقونة"

أول تعليق من ميرفت أمين على تداول صورتها فى عزاء على عبدالخالق

أعربت الفنانة ميرفت أمين، عن استيائها بعد تصدرها محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار صورتها بشكل كبير خلال حضورها عزاء المخرج الكبير الراحل علي عبد الخالق الذي أقيم أول أمس بحضور العديد من نجوم الفن.

وقالت ميرفت أمين في تصريحات صحفية: لم أتابع السوشيال ميديا، لكن البعض أخبرني بتداول صورة لي من عزاء علي عبد الخالق، واستنكر من بعض التعليقات التي وصفت شكلي بالمهوم والحزين، لأنه من الطبيعي أكون حزينة لأني ذاهبة إلى عزاء فيجب أن أحترم حرمة العزاء ولا أضع مكياج أو أهتم بمظهري

وأضافت : البعض أيضًا تحدثوا بشكل جيد عن شكلي وبقول لهم جمال الروح بيظهر في الشكل وأهم حاجة الواحد يكون راضي وروحه حلوة وما عندوش حقد ولا كراهية.

نجوم الفن يدعمون ميرفت أمين

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم النجمة ميرفت أمين في وجه الحملات التي انتقدت إطلالتها في عزاء المخرج الكبير الراحل علي عبد الخالق.

ونشرت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي عبر الإنستجرام صورة للفنانة ميرفت أمين .

وعلقت نجلاء بدر علي الصورة كاتبة: "هكذا كانت ومازالت وستظل رغم أنف الفاشلين بحبك قوي".

حرصت الفنانة مايان السيد، على توجيه رسالة دعم للفنانة القديرة ميرفت أمين، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت مايان السيد علي الصورة، قائلة: "الجميلة ميرفت أمين، الأيقونة".

زواج ميرفت أمين

وانتئر قبل أيام خبر زفاف الفنانة ميرفت أمين على رجل أعمال مصري في سرية تامة، وتكون زيجتها تلك التاسعة بعد تخطيها سن الـ 80.

زعمت الكثير من الصفحات على السوشيال ميديا بأن زوجها أهداها مجموعة من الممتلكات باهظة الثمن وفاخرة بمناسبة زواجهما، لكن خرجت الفنانة عن صمتها ونفت تلك الشائعات، فهي الآن حريصة على العيش بهدوء وبعيدا عن الأضواء، ويذكر أنها تزوجت من 7 رجال وهم:« موفق بهجت الفنان السوري، عمر خورشيد عازف الجيتار، الممثل محمود قابيل، رجل الأعمال مصطفى السيد صاوي، حسين فهمي، المنتج الفلسطيني حسين القلا، وآخر زيجاتها رجل الأعمال مصطفى البليدي».