طارق عبدالفتاح لـ بلدنا اليوم: صممت كرسي «ثرونز» الشهير نسخة طبقة الأصل

طارق صنع كرسي مسلسل جيم أوف ثرونز

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 10:34 صباحاً
كرسي ثرونز
كرسي ثرونز
كتب : ياسمين أحمد

كرسي العرش الحديدي المكون من السيوف بطل الملسل الأشهر « Game of Thrones» ظنه البعض أسطورة خيالية يمكن مشاهدته في المسلسلات فقط، إلى أن حوله «طارق عبد الفتاح» الشاب الصعيدي للوحة فنية على أرض الواقع، كل من رآه أصيب بالدهشة لشدة تطابقه مع كرسي المسلسل.

حكاية تصميم كرسي ثرونز

طارق عبدالفتاحطارق عبدالفتاح

طارق الشاب الصعيدي من محافظة قنا يمكن القول عنه «إيده تتلف في حرير» لمهارته في تصميم الكرسي ويروي لـ بلدنا اليوم سبب تنفيذه للفكرة قائلا:« الكرسي ده كان طلب عميل ولما شوفت صورته أصريت إني أعمله».

كرسي مصنوع من الحديد

كرسي المسلسلكرسي المسلسل

أصر طارق على تصميم الكرسي المصنوع بالكامل من الحديد على هيئة سيوف كما كان في المسلسل، وبلغ وزنه 100 كيلو واستغرق أسبوعا لتنفيذه بهذه الدقة والإتقان، ويتابع:« الحمد لله العميل انبهر بالكرسي جدا وردود أفعال الناس على السوشيال ميديا كانت إيجابية جدا».

صناعة برج إيفل بنفس الطريقة

طارق ورث الصنعة عن والده رحمه الله، لكنه طور من نفسه إلى أن تفوق على نفسه، ويعد كرسي «جيم أوف ثرونز» من أغرب الطلبات التي تلقاها طارق، لكنه الآن في طريقه لصناعة برج إيفل بنفس الطريقة.

كرسي ثرونزكرسي ثرونز

يطمح طارق بأن يصل شغله لجميع أنحاء العالم ليثبت أن العرب قادرين على التميز والاختلاف ويتابع:« نفسي شغلي يوصل لكل الناس وأثبت إن مش الأجانب بس هما اللي بيبدعوا وإحنا كمان نقدر نعمل زيهم وأحسن». 

اقرأ أيضا