شبيه مصطفى شعبان يقود طائرة الزمالك المتجهة إلى قطر.. شاهد بالصورة

بعثة الزمالك تصل الدوحة لخوض لقاء كأس لوسيل

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 10:14 مساءً
بعثة الزمالك
بعثة الزمالك
كتب : محمد علي محمد

طارت بعثة الزمالك من مطار القاهرة الدولي متجهة إلى دولة قطر لخوض مباراة أمام فريق الهلال السعودي في كأس لوسيل، المباراة المقامة بين بطل الدوري المصري 2021/2022 وهو الزمالك والهلال السعودي بطل الدوري السعودي الموسم الماضي.

ويقام اللقاء على ملعب لوسيل وهو أحد الملاعب التي ستكون سيلعب فيها كأس العالم 2022، المقرر أن يتم في 18 نوفمبر.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في التاسعة من سبتمبر المقرر له يوم الجمعة القادم، وتابع رواد مواقع السوشيال ميديا، بعثة الزمالك،  شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة لقائد رحلة مصر للطيران الكابتن "خالد رفعت"، التي نقلت بعثة الزمالك، يرفع علم نادي الزمالك من نافذة الطائرة فور هبوط الرحلة في دولة قطر.

خالد رفعتخالد رفعتخالد رفعتخالد رفعتخالد رفعتخالد رفعت

ومن المعروف عن خالد رفعت أنه أحد مشجعي الفارس الأبيض، ويعتبر من أبرز طياري مصر للطيران، وهو ورئيس رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قائد طائرة الزمالك المتجهة إلى قطر، مشيرين إلى وجود تطابق كبير وتشابه في الملامح بين الكابتن خالد رفعت والفنان المصري مصطفى شعبان، وهو ما ظهر في صوره مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني والإداري.

خالد رفعتخالد رفعتويرتبط كابتن خالد بعلاقة جيدة بالفنانين بشكل عام، حيث كان في حفل زفافه في 2015، حضر عدد من الفنانين المهمين أبرزهم "رامي صبري وأصالة".

خالد رفعتخالد رفعت

اقرأ أيضا