أحمد موسى لـ محمد ناصر: " هتموت وتدفن في لندن " .. فيديو

محمد ناصر

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 11:07 مساءً
الاعلامى احمد موسى
الاعلامى احمد موسى
كتب : بلدنا اليوم

إنكشف أمر الإخوان من أصغر عضو فيهم إلى أكبر عضو فيهم  فجميعهم من تم محاكماته ومنهم من سجن ومنهم من فر هاربا خارج البلاد وهذه النهاية الطبيعية لكل خائن. 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال، عام 2014، إنه لن يسمح لأحد بمعايرة أهله، لافتًا إلى أن جهاز تنمية مدينة الوراق الجديدة يقوم بفحص طلبات السكن البديل لأهالي الجزيرة وتوفير السكن اللازم لهم .

وأوضح موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن مصر دولة تحترم أهلها، مضيفًا: «اقرأ يا واد يا ناصر؛ دول أهالينا، رئيس مصر بيحب أهله وناسه، وانتوا بتستغلوا الموضوع عاوزين تهيجوا الناس؛ انت هتدفن عندك في لندن ودى نهايتك اللى انت اخترتها ».

وعرض أحمد موسى، خلال الحلقة ملفات أهالي الوراق التي يتم فحصها؛ ومنهم من قرر الحصول على وحدة سكنية في الأبراج الجديدة بالجزيرة بعد الانتهاء منها، مضيفًا: «الدكتور مصطفى مدبولي بلاش نحمل الناس دي مصاريف إدارية ومجلس أمناء، والدكتور عاصم الجزار هيئة المجتمعات تتحمل قرشين يعني ونشيل عن المواطن شوية ».

ووجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة الى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بتحمل النفقات البسيطة عن أهالي جزيرة الوراق، لافتًا إلى أن الدولة تُقدّم الشقق البديلة لأهالي الجزيرة بسعر التكلفة ويجب مساعدتهم من قبل الحكومة.

اقرأ أيضا