لقيت أمي بعد 27 سنة وماتت.. قصة غريبة للفنانة نانسي صلاح

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 06:53 مساءً
نانسي صلاح
نانسي صلاح
كتب : بلدنا اليوم

يعتقد البعض أن  الكثير من الفنانين يمتلكون حياة الرفاهية والحياة التى لاتحتوى على مشاكل من خلال رؤيتهم منشوراتهم وصورهم وأعمالهم الفنية ولكن للحقيقة وجه آخر. 

من هذه الفنانات الفنانة نانسي صلاح، التى كشفت عن تفاصيل دخولها عالم الفن، وقالت أنها بدأت فى عمل الإعلانات، مؤكدة أنها دخلت التمثيل من أجل الوصول لـ والدتها وليس الشهرة كما يعتقد البعض.

وأكدت الفنانة نانسي صلاح، أن والدها و والدتها انفصل وهى فى سن أقل من 3 سنوات، وبعد ذلك ابتعدت عن والدتها، وخلال 27 عامًا لم تري والدتها وهذا سبب حزنها .

وأضافت نانسي صلاح، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، إلى أنها قامت بعمل مشاجرة مع والدها، من أجل أن تصل لـ والدتها التى إنحرمت منها .

وتابعت إلى أنها وصلت لـ والدتها، بعد 27 عامًا، وتسببت فى بكاء الكثير من المواطنين فى الاستوديو لهذا السبب.

وأكملت «نانسي» حديثها باكية، أنها في النهاية استطاعت الوصول لوالدتها التي لم تعرف ملامحها بعدما شاهدتها الأخيرة في أحد عروض برنامج «snl».

وعن اللحظة التي رأت فيها والدتها، حكت «نانسي» أنها كانت بإحدى الفترات مريضة ولا تفعل شيئا سوى النوم والتصوير، متابعة : "لقيت عمتي جابتها في يوم ودخلتها عليا، أنا معرفتهاش خالص في الأول بعد كده سلمت عليها وحضنتها كتير، واكتشفت أن أمي كانت بتتفرج عليا في البرنامج وبتقول دي شبه بنتي وأول ماشوفتها حسيت انها أمى".

ولكن مالحقتش أفرح بيها و أعلنت  عن وفاة والدتى عبر حسابى الشخصي بموقع التواصل “إنستجرام”، وكتبت  "لا إله إلا الله.. أمي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته، آمين يارب العالمین و أنا كلى حزن لحد مااموت".