مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل منعطف خطر لـ باسل الخياط

تحميل مسلسل منعطف

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 05:53 مساءً
مسلسل منعطف
مسلسل منعطف
كتب : مونيكا إميل

لفت مسلسل منعطف خطر الأنظار بمجرد عرض حلقات المسلسل عبر منصة شاهد، وبحث الجمهور عن تفاصيل هذا المسلسل الشيق وخاصة قصة المسلسل منعطف فهو قصة المسلسل شيقة وجديدة من نوعها.  

مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل منعطف خطر لباسل الخياط 

قصة مسلسل منعطف خطر فإن الأحداث تلاحق المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنه فجأة يجد نفسه مضطرًا لتغيير حساباته، وخلال قصة مسلسل منعطف خطر يقطع هشام إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتبكت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية. ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

تحميل حلقات مسلسل منعطف خطر لباسل الخياط 

فيما يتعلق بـ قصة مسلسل منعطف خطر، يوضح باسل خياط أن "العمل يتابع جريمة قتل، من خلال المحقق هشام المقدم في البحث الجنائي"، لافتًا إلى "أننا أمام نوعية دراما التي تبحث عن المرتكب خلال 15 حلقة، وضمن خيوط متشابكة إضافة إلى ما ينعكس على الحياة الشخصيّة لهذا المحقق أو على مزاجه". ويعتبر أن "أداء الشخصية صعبة، لأن الممثل في هذه الحالة ليس لديه أي أدوات تساعده في تقديم الدور، من هنا أركز في أدائي على ما توحي به العيون وما تعنيه النظرة في هذه اللحظة أو تلك".

ويضيف خياط أنه "في ظرف غامض جدًا، يحاول المحقق هشام ألا يتورط بما يحدث، لكن شخصية هذا الأخير تشبه شخصية الممثل الذي يتقمص الدور إلى درجة أنه يرافقه أينما حل، وفي تعامله مع الآخرين وفي لهجته وأسلوبه، وإدمانه على العمل إلى حدود الإدمان، هو يبحث عن الجاني وارتباطه ببقية الشخصيات كتمهمين ومشتبه بهم وليس ارتباطًا وثيقًا مع أي منهم". ويلفت إلى أن "ما يحصل مع هشام ينعكس بشكل سلبي على حياته الشخصية، وعلى علاقته مع ابنه". 

 علاقة مخرج  السدير يوسف بالمنصة هو  التعاون مع منصة شاهد، في ثاني مسلسل من أعمال شاهد الأصلية، قال باسل: "أتشرف بأن أكون متواجدًا على هذه المنصة في أعمال ذات طابع معين، وغالبًا ما تكون أعمال شاهد الأصلية على مستوى إنتاجي عالٍ، ويهمني كممثل بأن أكون متواجدًا في أعمال مشابهة لأقدم إضافة نوعية لمشواري الفن.

طريقة مشاهدة وتحميل مسلسل منعطف خطر لباسل الخياط

يضم بطولة المسلسل كل من كوكبة من الممثلين منهم باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، أحمد صيام، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، آدم الشرقاوي وآخرين إخراج سدير  يوسف.