مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل الثمانية لأسر ياسين

تحميل مسلسل الثمانية لأسر ياسين

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 04:27 مساءً
مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية
كتب : مونيكا إميل

كثر البحث حول مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل الثمانية لأسر ياسين من قبل عشاق ومتابعي المسلسل، وذلك بعد أن  جذب الكثير من الجمهور بسبب الإثارة والتشويق في الأحداث.

ونجح مسلسل الثمانية في تصدر مؤاشرات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لذا تستمر عمليات بحث الملايين من محبي الدراما المصرية عن كيفية مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل الثمانية لأسر ياسين.

تحميل مسلسل الثمانية لأسر ياسين

تدور أحداث مسلسل الثمانية في إطار الأكشن والتشويق، لكشف غموض العدو الخطر وصعوبة الوصول والانتقام منه في مسلسل الثمانية الحلقة الأخيرة كاملة.

تحميل حلقات مسلسل الثمانية

المسلسل بطولة كل من العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنانة نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، والنجمة غادة عادل ويضم المسلسل الثامنية العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني، وسمر جابر, من تأليف تركي ال الشيخ وإخراج خالد مدحت.

مشاهدة حلقات مسلسل الثمانية

كشف مخرج المسلسل أحمد مدحت في تصريحات صحفية أن فريق عمل "الثمانية" واجه تحديات كبيرة في تنفيذ مشاهد الأكشن في أكثر من دولة، ودرجات حرارة انخفضت لتصل إلى ثلاث درجات تحت الصفر، وذلك بمساعدة فريق عالمي من المتخصصين في عمل هذا النوع من المشاهد والمعارك من فرنسا وبلغاريا وصربيا ودول أخرى.

وأضاف أن الفنان آسر ياسين يقدم في المسلسل مجموعة من لقطات الأكشن الصعبة جدا، والتي يحرص على أدائها بنفسه أحيانا، ومنها محاولته القفز من طائرة مروحية على سقف سيارة أثناء حركتهما.

وأوضح أحمد مدحت أن رقم ثمانية في اسم المسلسل يرمز إلى عدد أعضاء عصابة إجرامية خطيرة، وسيتم الكشف عن سر الرقم وجذور العصابة خلال إحدى الحلقات.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية

تم عرض المسلسل على منصة شاهد وقنوات أم بي سي فيعرض علي منصة شاهد «vip»، في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، يوم الخميس.

عدد حلقات المسلسل الثمانية

وأعلنت منصة شاهد «vip»، عن عدد حلقات مسلسل الثمانية ١٣ المكون من 11 حلقة، ويذاع مسلسل الثمانية يوم الخميس.

يذكر أن مسلسل الثمانية مكون من 11 حلقة، وتم إذاعة الحلقة 11 الخميس الماضي، ولم يعلن صناع العمل عن وجود جزء آخر من العمل الرائع، على الرغم من استمرار بحث الكثير عن مسلسل الثمانية ١٣ وهي الحلقة الغير موجودة بعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الأخيرة وهي الحلقة 11.