مشاهدة وتحميل الحلقة 3 من مسلسل «الليلة واللي فيها» لـ زينة

تحميل الحلقة 3 من مسلسل الليلة واللي فيها

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 03:26 مساءً
الليلة واللي فيها
الليلة واللي فيها
كتب : ياسمين أحمد

يتساءل الكثيرين عن كيفية مشاهدة وتحميل الحلقة 3 من مسلسل «الليلة واللي فيها» لزينة، إذ تصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهو من نوعية دراما الغموض والأكشن والإثارة، يفضل الكثير من الناس هذا النوع من الدراما التلفزيونية، وخلال التقرير التالي نقدم كيفية مشاهدة وتحميل الحلقة 3 من مسلسل «الليلة واللي فيها» لزينة بخطوات بسيطة.

الحلقة 3 من مسلسل الليلة واللي فيها

عبرت الفنانة زينة عن سعادتها العارمة بنجاح أولى حلقات مسلسلها الجديد الليلة واللي فيها، حيث كثر البحث عن كيفية مشاهدة وتحميل الحلقة 3 من مسلسل الليلة واللي فيها، بسبب أحداثه المشوقة، ويسيطر عليه طابع الغموض والإثارة والتشويق.

تحميل الحلقة 3 من مسلسل الليلة واللي فيها

يشارك الفنانة زينة بطولة المسلسل الفنان «أبيوسف» وتعد هذه تجربته الأولى في عالم التمثيل، بجانب الفنانة القديرة سماح أنور، ومحمد شاهين، وتجسد زينة بالمسلسل دور رشا مهندسة الديكور والتي تخون زوجها محمد شاهين بسبب وجود فتور في علاقتهما.

تحميل حلقات مسلسل الليلة واللي فيها

الليلة واللي فيهاالليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها من نوعية المسلسلات القصيرة فهو مكون من 6 حلقات، ويعرض على منصة شاهد vip ضمن أعمال شاهد الأصلية، ويعرض المسلسل بشكل أسبوعي مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة 12 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتمام الساعة 11 بتوقيت مصر، وتعرض حلقتين من المسلسل بشكل أسبوعي.

مشاهدة مسلسل الليلة واللي فيها

علقت زينة على نجاح مسلسل الليلة واللي فيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة:« عارفين يعني ايه تصحي من النوم تلاقي نفسك كل الناس بتتكلم على نجاحك وان شغلك نمرة واحد ونجاح عمل كنت جزء صغير منه» ووجهت الشكر لكل القائمين على العمل بداية من المخرج إلى الفنانين المشاركين بالعمل.

مسلسل الليلة واللي فيها

الليلة وما فيها من إخراج هاني خليفة وهذا التعاون الأول بينه وبين زينة، وعلى صعيد آخر تنتظر زينة طرح فيلمها «التاريخ السري» بدور السينما وتشاركها البطولة الفنانة القديرة ليلى علوي، أحمد حاتم، فراس سعيد، إيناس كامل، عبدالرحيم حسن وغيرهم من الفنانين ومن إخراج وتأليف محمد أمين.