القبض على عامل سبق اتهامه فى 7 قضايا بحوزته مواد مخدرة بكفر الشيخ

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 11:24 صباحاً
حبس
حبس
كتب : حسنة محمد

 نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر الشيخ،وتم إستهداف ذلك العنصر الإجرامى أثناء توزيعة لكمية كبيرة من مخدر الهيروين, وإلقاء القبض عليه أثناء ترويج بضاعته المحرمة علي عملائه, وأيضا بحوزتة سلاح ناري, وتم القبض علية وتسليمة إلى مركز شرطة كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بورود معلومات من العناصر السرية بقيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة ليتم إعداد  وتجهيز خطة محكمة لضبطه متلبسا.

وأثناء الإجراءات  اللازمة تمكنت الحملة الأمنية من ضبط المتهم "ع . م . إ" 36 عام، مقيم بقرية الحمراوي، التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة من بينها سرقة بالإكراه، ومخدرات، وضرب، وعثر بحوزته علي سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، بالإضافة إلى 4 طلقات لذات السلاح، كما عثر بحوزته أيضًا علي 110 تذكرة من جوهر  مخدر الهيروين ، والمبالغ المالية من متحصلات البيع الغير مشروع ، والهاتف المحمول يستخدمه في الترويج لبضاعته المحرمة، ليجري ضبطه وإحضارة إلى مركز شرطة كفر الشيخ.

و حرر محضر بالواقعة والمضبوطات والمسروقات حمل رقم 11942 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وعقب العرض على جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.