إنقلاب سيارة تريلا محملة بأكثر من 500 أسطوانة بوتاجاز بأسيوط.

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 10:46 صباحاً
انقلاب تريلا
انقلاب تريلا
كتب : حسنة محمد

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية محور الهضبة بمركز ومدينة أسيوط حادث انقلاب سيارة نقل تريلا محملة بأكثر من 500 أسطوانة بوتاجاز, دون خسائر بشرية.

 تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، ببلاغ من الأهالى بانقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانة البوتاجاز على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية محور الهضبة بأسيوط.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث العميد علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومساعد مدير الأمن وضباط مركز شرطة أسيوط وقوات الحماية المدنية و أحمد ثابت وشنوده صليب نائبي رئيس المركز والمرور.

و تبين بالفحص و المعاينة, سبب الحادث سقوط سيارة نقل تريلا محملة بأكثر من 500 أسطوانة بوتاجاز ممتلئة على الطريق الدائري، فيما لم يسفر  عن الحادث أي إصابات.

وبإستماع شهود العيان فقال واحدا منهم أن السيارة تعرضت للاختلال أثناء سيرها على طريق الدائري نتيجة السرعة الزائدة, وهذا أدي لإنقلابها وخروج  الأسطوانات من القفص الحديدي الخاص بالسيارة إلى نهر الطريق و أدلى أن أثناء خروج اسطوانات الغاز لم يسفر عن اشتعال النيران أو انفجارها نهائيا لذلك توقفت حركة المرور بعض الشئ نتيجة لوجود بعض الأسطوانات على الطريق.

وتم أتخاذ الإجراءات القانونية الأمنية اللازمة.

اقرأ أيضا