"أنا كاظم الساهر بس مبسهرش".. رد الساهر على سخرية الجمهور من إسمه

كاظم الساهر يرد على سخرية الجمهور من اسمه

الجمعة 02 سبتمبر 2022 | 10:58 مساءً
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كتب : حبيبة محمد

حل المطرب العراقي كاظم الساهر ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي ضمن حلقة جديدة من حلقات برنامجها الشهير معكم، والذي كشف العديد من جوانبه الخفية.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة من اللقاء، والتى كتب عليها بعض من حديث كاظم الساهر بالحلقة.

والتى تحدث كاظم قائلا: "أنا اه كاظم الساهر، بس عمري ماسهرت"

حيث كان كشف كاظم الساهر بالحاقة عن إنه يحرص على الاستيقاظ مبكرا قبل الساعة 7 صباحا، ويهتم بوجبة الإفطار ثم يتوجه إلى الجيم لممارسة الرياضة ومنذ فترة قصيرة تعرض لإصابة أثناء ممارسة الرياضة وأصيبت قدمه بكسر لكن لم يتوقف عن ممارسة الرياضة بشكل يومي.

كاظم الساهركاظم الساهر

كما كشف خلال الحلقة عن أسباب انقطاعه عن مصر لأكثر من ١٠ سنوات، مؤكدا أنه لم ينقطع عن زيارة مصر، فقد زار مصر خلال العشر سنوات الماضية أكثر من ثلاث مرات في زيارات سياحية وليست لإقامة حفلات غنائية.

وأضاف كاظم الساهر فى حديثه أنه سعيد بالاستقبال الرائع الذي شهده من الجمهور المصري أثناء إحيائه لحفل الساحل الشمالي، مؤكدا أن الشعب المصري شعب طيب لذلك هو يحب جمهوره المصري جدا.

تابع الساهر : أثناء تواجدى في الساحل الشمالي كنت دائما في كل صباح أذهب لعمل التمارين الرياضية فى الجيم، فكان هناك من يطلب صورة تذاكارية ومن أدب الجمهور المصري كان يتركنى إلى أن انتهى من التمارين ويقوم بعدها بالتقاط الصور معي.

كما كشف النجم كاظم الساهر إنه واجه صعوبة في بداية مشواره الفني وإن الموهبة يجب أن يتم تطويرها وإنه عاش 20 سنة في شبه عزلة. 

كما تحدث عن محبته للبقاء في المنزل ويقيم في منزل بمزرعة هادئة ولا يفضل السهر ونادرا ما يخرج من المنزل. 

وتابع أنه يعتبر الماسك الذي يرتديه خلال جائحة كورونا نعمة لأن ذلك سمح له التحرك والخروج وسط الأسواق ولم يتعرف عليه أحد من الجمهور. 

وأردف أنه يحب النخل ولديه أشجار مانجو وجوافة، وهو مثقف جدا في مجال الزراعة ولديه خبرة في هذا المجال.