نظف أسنانك مرتين في اليوم.. فضيحة جديدة تضرب الموساد الإسرائيلي

اختراق هاتف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 05:19 صباحاً
ديفيد برينع رئيس الموساد
ديفيد برينع رئيس الموساد
كتب : عمر يوسف

اخترق جماعة من القراصنة، هاتف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي ديفيد برينع، ونشروا منه تقرير طبي خاص بأسنان الأخير، موجهين له نصيحة بضرورة غسل أسنانه مرتين بانتظام في اليوم، وفقما أفادت به مواقع عبرية.

وأفاد موقع والا الإسرائيلي، بأن مجموعة من القراصنة الموالين لإيران، اخترقوا هاتف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي ديفيد برينع، ونشروا منه تقريرا بحالة أسنانه، بالإضافة إلى نشر صور لأسنانه على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين له نصيحة بضرورة غسل أسنانه مرتين بانتظام في اليوم.

وقال الموقع إن مجموعة القراصنة يطلقون على أنفسهم "الأيدي المفتوحة"، نشروا الملف الطبي الخاص برئيس الموساد برينع.

ووفق الموقع العبري، بعد وقت من نشر صور أسنان رئيس الموساد، أرفقت المجموعة بعض النصائح له للحفاظ على نمط حياة صحي.

كما كتبت المجموعة على صور رئيس الموساد الإسرائيلي التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، "نظف أسنانك بانتظام مرتين في اليوم".

وفي مارس الماضي، نشرت ذات المجموعة بيانات شخصية له، تضمنت استمارة ضريبية يعود تاريخها إلى العام 2022، كما تضمنت معلومات عن راتبه، ومدخراته، ومعاشه التقاعدي.

كما نشرت المجموعة سابقا صورا ومعلومات شخصية عن برنيع، الذي يترأس جهاز الموساد الإسرائيلي، منذ الأول من يونيو العام الماضي.

ووفق صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، بثت المجموعة مقطعا مصورا يتضمن صورا شخصية لرئيس الموساد، وتذاكر طيران، ووثائق ضريبية له ولأفراد أسرته، وصورة عبر الأقمار الاصطناعية لمنزله الخاص الواقع وسط إسرائيل.

اقرأ أيضا