أستر نفسك.. التحقيق مع رانفير سينج نجم بوليوود بسبب نشر صور عارية

التحقيق مع رانفير سينج بتهمة نشر صور فاضحة

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 08:41 مساءً
رانفير سينج
رانفير سينج
كتب : حبيبة محمد

أثار نجم بوليوود رانفير سينج، جدلا كبيرا في الساعات الماضية، حيث تعرض لنقد وأنتقاد كبير، وذلك بعد نشره صور له عاريا، مما أدى الأمر إلى تدخل الشرطة لاستدعائه والتحقيق.

قام رانفير سينج، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، صوراً ظهر فيها عاريا، ومن كثرة إثارة الصور تم نشرها على نطاق واسع وبصورة كبيرة.

 وهاجمته إحدى المنظمات غير الحكومية واصفه إطلالته الأخيرة بأنها أضرت بمشاعر النساء.

واستدعت الشرطة رانفير سينج للمثول أمام جهات التحقيق يوم 22 أغسطس، لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب التزاماته المهنية، ثم حضر وسجل إفادته أمس الاثنين فيما يتعلق بالمذكرة المحررة ضده.

رانفير سينجرانفير سينج

وقال مصدر من شرطة مومباي في إحدى التصريحات الصحفية، إن نجم بوليوود قال في بيانه أمام جهات التحقيق إنه لم ينشر الصور المثيرة للجدل بنفسه، موضحا أنه لم يدرك إن التقاط صورا عارية له ستسبب مشكلة.

تم استجواب رانفير سينغ لأكثر من ساعتين بتهمة إفساد شباب المجتمع، وإحراج النساء، وسجلت إفادته الرسمية، وقالت إحدى المحاميات المقدمة شكوى ضده أن ما حدث قضية رأي عام، وتتهمه بنشر "الفحش".

رانفير سينجرانفير سينج

ويذكر أن يستمر  رانفير سينج حاليا بالانتهاء من تصوير عدد من الأفلام المقرر عرضها قريبا منها Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani من إخراج كاران جوهر ويشارك في بطولته مع عاليا بهات، والذي من المقرر طرحه  في السينمات يوم 10 فبراير 2023.