عقب إنفصالها.. ياسمين صبري ترد على أسئلة متابعيها

ياسمين صبري عبر إنستجرام

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 11:52 مساءً
ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : حبيبة محمد

في مره نادرة من نوعها، وبعد فترة صمت طويلة عقب انفصال ياسمين صبري و رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فتحت ياسمين صبري باب الأسئلة لجمهورها ، وتلقت عدة أسئلة من متابعيها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "أنستجرام".

تصريحات ياسمين صبري

أجابت ياسمين على العديد من أسئلة الجمهور، والتى كان منها، :"ليه حياتك غامضة ؟"، وأجابت ياسمين :" لأنها حياتي تخصني أنا.. ليه تكون في العلن؟".

وعن الحب، سأل أحد المتابعين ياسمين :" هل المسافات اللي بتكون غصب عننا ممكن تأثر على أي علاقة ولا لو في حب بجد مش هتأثر؟" ، فأجابت النجمة :" لا .. لو الحب حقيقي و الإحساس حقيقي مبتأثرش".

وسؤال آخر أجابت عنه ياسمين صبري :" ايه أكتر تثبتلك ان الشخص ده بيحبك ؟"، فأجابت ياسمين صبري باختصار :" الحب أفعال".

وجاء ضمن تصريحات ياسمين صبري أنها ليس لديها صداقات وطيدة من الوسط الفني قائلة :" معنديش أصدقاء لكن كلهم زملائي وبحبهم كلهم". 

ومن الجدير بالذكر أن كان صرح لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر برنامج تفاعل على قناة العربية تم إذاعته الأسبوع الماضي ، عن علاقته بياسمين باختصار كي يحسم الجدل الثائر حول علاقتهما ، وقال :" كل الاحترام والتقدير لياسمين صبري".

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إنه يحترم زوجته السابقة الفنانة ياسمين صبري، وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية على القنوات التلفزيونية، وأن حياته الشخصية خاصة به فقط.

وأضاف أن حياته الشخصية مستحيل الحديث فيها وهناك طرف آخر شريك بها، وياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق حدث ببيان منها، ولا يوجد أي خلاف بعد الطلاق"