روتين العناية بالبشرة بعد الولادة.. على طريقة «جيجي حديد»

الاهتمام والعناية بالبشرة بعد الولادة

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 11:18 صباحاً
جيجي حديد
جيجي حديد
كتب : ياسمين أحمد

تحرص أغلب النساء بعد الحمل والولادة على فقدان الوزن الزائد المكتسب خلال تلك الفترة، ويهملن الاهتمام بالبشرة إذ تفقد نضارتها وحيوتها بسبب التعب والإجهاد والسهر لساعات متأخرة من الليل مع الطفل الرضيع، ولذلك نقدم إليك روتين العناية بالبشرة بعد الولادة على طريقة عارضة الأزياء الأمريكية «جيجي حديد».

روتين العناية بالبشرة على طريقة جيجي حديد

جيجي حديدجيجي حديد

استخدام المنتجات العضوية

بعد فترة الحمل والولادة ينصح باستعمال منتجات مكونة من عناصر طبيعية مزروعة عضويا، لأنها أكثر أمنا على البشرة من تلك المعدلة وراثيا والمزودة بالمواد الكيميائية.

الترطيب

تستعمل جيجي حديد عشبة «المورينجا» في العديد من الماسكات للعناية بالبشرة، لاحتوائها على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تنعيم وتنظيف البشرة، ويمكنها علاج تشققات الشفاه والقدمين وأمراض الجلد مثل الصدفية.

معجون الأسنان

تنصح جيجي حديد الفتيات باستعمال معجون الأسنان للقضاء على البثور فهو من العلاجات المنزلية المتوارثة وتقول: «الشيء الغريب الذي أفعله ، والذي علمتني إياه أمي، هو أنني أضع معجون الأسنان على البثور ليلاً حتى يجففها».

العناية بالشفاه

التقشيرالتقشير

تهتم جيجي حديد بترطيب الشفاه جيدا من خلال استعمال بلسم مخصص لذلك، وتقول «عندما تقوم بترطيب شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه تكون نتيجته رائعة في النهاية». 

اقرأ أيضا