بعد اقترابه من تدريب الأهلي خلفا لسواريش.. تعرف على أرقام وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش يقترب من تدريب الأهلي

السبت 27 اغسطس 2022 | 02:17 صباحاً
خليلوزيتش
خليلوزيتش
كتب : احمد جاهين

اقترب المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدرب السابق لمنتخب المغرب، من تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالى للمارد الأحمر.

من هو وحيد خليلوزيتش

وحيد خليلوزيتش هو مدرب منتخب المغرب السابق، الذي قاده في الفترة من 2019 وحتى عام 2022 ونجح معه في تحقيق العديد من الإنجازات أبرزها التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقاد خليلوزيتش، في 2011 منتخب الجزائر، ونجح معهم في التأهل لكأس العالم 2014 والصعود إلى دور الـ 16 كثاني مجموعة خلفًا لبلجيكا، قبل أن يخرج أسود الصحراء أمام المنتخب الألماني بعد هزيمته 1 / 2.

وقاد أيضًا تدريب العديد من الأندية والمنتخبات، أبرزها: “الرجاء المغربي، وليل، ورين، وباريس سان جيرمان، وطرابزون سبور، واتحاد جدة، وكوت ديفوار، والجزائر، واليابان ونانت الفرنسي، والمغرب”.

وعلى المستوى القاري مع الأندية الإفريقية استطاع أن يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا مع الرجاء المغربي في 1997.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

من ناحية أخرى أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تقام مساء غد السبت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

اقرأ أيضا