شوبير: رحيل ميكسوني اقترب.. والأهلي ليس بحاجة إلى حارس مرمى

شوبير يؤكد رحيل ميكسوني

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 01:01 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : أسماء طلعت

أكد حارس مرمى الأهلي السابق والإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه مع شوبير المذاع عبر موجات "أون تايم سبورت إف إم" على اقتراب رحيل الموزمبيقي لويس ميكسوني خلال بداية الموسم القادم حتى يستطيع الأهلي التعاقد مع صفقة أجنبية.

وأشار شوبير أن الأهلي يمتلك حراس مرمى أقوياء من ضمنهم أفضل لاعب في إفريقيا الموسم الماضي ومحمد الشناوي، بالرغم من تراجع مستواه في الفترة السابقة بالإضافة لعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وقال شوبير: "المؤكد أن لويس ميكيسوني سيرحل عن صفوف الأهلي في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، بعد أن فشل في إثبات وجوده، رغم الفرص العديدة التي حصل عليها مؤخرا في مباريات الفريق".

وتابع: "الأهلي يمتلك 3 حراس على مستوى عال، خاصة أن محمد الشناوي، حارس مصر الأول، رغم تراجع مستواه هذا الموسم، لكن هذا الأمر وارد حدوثه، ويتواجد علي لطفي الذي ظهر بمستوى مميز في المباريات الأخيرة، ومصطفى شوبير نجح في الظهور بشكل جيد في مباريات الدوري والكأس وكأس الرابطة التي شارك فيها".

واستكمل: "الأهلي مطالب بإعادة حساباته في ملف التعاقد مع حراس مرمى جدد؛ إذ يتواجد حمزة علاء أيضا، وأعتقد أن الفريق الأحمر ليس بحاجة للتعاقد مع حارس جديد".

واختتم شوبير تصريحاته حول أحد صفقات الأهلي: "من ضمن الصفقات المتوقعة للأهلي من اللاعبين بالدوري المصري، إبراهيم عادل من بيراميدز، وشادي حسين من سيراميكا كليوباترا، الذي يقترب بقوة من الانضمام للفريق الأحمر".

اقرأ أيضا