شوبير: لا أحد يجرؤ على استبعاد الأهلي من دوري أبطال أفريقيا

الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 12:06 مساءً
كتب : أسماء طلعت

كشف الإعلامي أحمد شوبير أخر التطورات لموقف الأندية المصرية المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة بعد شكوى بيراميدز.

وشهدت الاسابيع الماضية تقدم نادي بيراميدز بشكوى رسمية ضد قرار اتحاد الكرة الذي اختار الأهلي والزمالك للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا على حساب بيراميدز صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن.

وأكد نادي بيراميدز إنه الأحق بالمشاركة لانه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وأشار أن اللوائح تنص على مشاركة المركز الأول والثاني بالدوري بدوري أبطال إفريقيا والثالث والرابع بالكونفيدرالية الإفريقية.

وواجهت شكوى بيراميدز الرفض من اتحاد الكرة، مشيراً أن الاختيار، حدث وفقا لجدول ترتيب الدور الأول من الدوري وهذا ما أعلنه مجلس الجبلاية من قبل.

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي المذاع عبر موجات "أون تايم إف إم'':" محدش يقدر يمنع الأهلي من المشاركة بدوري أبطال إفريقيا المقبل، قرار اتحاد الكرة نهائي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال وبيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية".

ويستعد النادي الأهلي اليوم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لمواجهة نظيره نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا