شيرين عبد الوهاب تحيي حفل ختام مهرجان قرطاج في تونس في هذا الموعد

الاحد 31 يوليو 2022 | 11:18 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تشارك الفنانة شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج ، حيث تحيي حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، وذلك يوم 20 أغسطس المقبل.

وروج القائمون على مهرجان قرطاج، عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع الفيسبوك، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامته من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس، بحضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أثارت مؤخرا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما كشفت حقيقة علاقتها بـ طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة.

حيث أشارت إلى أنها كانت تحاول تحسين صورة زوجها السابق أمام الجمهور، ولكنها كذبت عليهم على الرغم من أنه سرقها وكان يهينها بشكل مستمر.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المداخلة الهاتفية: "حسام إنسان فاضي وقلبه أسود، وحاولت أجمل صورته قدام الناس عشان يروح يتجوز ويبعد عني، وهو كان بيضربني وبيسحلني على الأرض وعمري ما هرجع له أبدًا، وسرق عربيتي المرسيدس وأنا وبناتي في الساحل، وعملت له محضر عدم تعرض".

كما علقت شيرين عبد الوهاب على تصريحات والد حسام حبيب بشأن إدمانها للأدوية، قائلة: "بقول لـوالد حسام حبيب أنا لو أدمنت الأدوية هيكون بسبب عيشتي مع ابنه، أنا كنت زي البدر قبل ما أعرفه".