فنان يوجه رسالة قاسية لتامر حسني بسبب مساعديه

الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 04:23 مساءً
كتب : سعاد محمد

وجه الفنان كريم الحسينى رسالة قاسية للنجم تامر حسني، و ذلك من خلال نشره تعليقا جديدا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بعد الرسالة التى خاطبه فيها منذ عام تقريبا. 

وكتب كريم الحسينى قائلا:" فات سنة على نزول البوست ده وبرضه معرفتش أقابل الفنان المحترم تامر حسني، حاولت في خلال السنة دي أوصلك والله كل اللي شغالين معاك محدش بيرد عليا".

وأضاف كريم الحسيني، وقال:" أوصلك أزاي أنا عارف إنك لو عايز توصلي هبقى عندك في المكتب بكره، صدقوني هذا المنشور ليس تقليل مني، أنا عارف إنه فنان محترم وراقي وبيحب يسمع أفكار جديدة ومتأكد إنه لو قعد معايا هيحصل خير".

وعبر الفنان كريم الحسيني عن سعادته بمشاركته فى مسلسل الاختيار، لأنه شرف كبير والعمل فى ملحمه وطنيه كبيرة زى دى وسام فخر.

وأوضح كريم أن التعامل مع المخرج بيتر ميمي ممتع للغاية، لأنه مخرج عالمى نفتخر به وسعيد بلقائي مع نجم كبير، متواضع ومجتهد واخ ليا وهو الفنان أحمد عز.

مسلسل الاختيار قام ببطولته الفنان ياسر جلال مع كل من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا ، كان قد احتل المركز الأول منذ اليوم الأول لعرضه .

وشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، منهم وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.