حازم إمام: فيتوريا سيقابل جميع مدربين فرق الدوري

الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 12:38 مساءً
كتب : حازم محمد

أعلن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجبلاية سيدرس بالتعاون مع الجهاز الفني لمنتخب مصر إقامة مباراة ودية مع منتخب كبير، في حال وجود وقت كافي متاح خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح حازم إمام أن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر سيقابل جميع مدربي الأندية المصرية تباعا خلال الفترة التي تلي عودته من البرتغال.

حازم إمام يكشف موعد عودة روي فيتوريا من البرتغال

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:” فيتوريا سيصل مصر يوم 2 أغسطس، وسيذهب لكل مدربي الأندية للحديث معها، كما تقابل مع فيريرا بعد نهائي الكأس، وتحدث مع سامي قمصان في الأهلي لأن ريكاردو سواريش كان في المؤتمر الصحفي وقتها”.

وأضاف حازم إمام:” إذا لن يتواجد مباريات رسمية في شهر سبتمبر، ستكون هناك مباريات ودية لروي فيتوريا، كما أننا نحضر لمباراة ودية مع منتخب كبير في شهر نوفمبر القادم”.

وكشف حازم إمام عن تفاصيل التعاقد مع فيتوريا:” فكرة التعاقد مع فيتوريا لمدة 4 سنوات، حتى نطبق فكرة المشروع ولكي لا نتعامل بالقطعة مع المدرب”.

وواصل:” لم أسأل فيتوريا عن الأهلي، وسألته فقط عن اهتمامه بتدريب منتخب مصر وتواجده لمدة 4 سنوات، وأخبرته عن الأرقام التي سنقوم بدفعها منذ البداية، وهو قلل الكثير من عقده، لأنه كان يحصل على 4 مليون في العام، وفيتوريا تنازل تقريبًا عن 50% من راتبه

اقرأ أيضا