كيت موس توضح سبب تبرئتها لجوني ديب بمحاكمة التشهير ضد آمبر هيرد

الاحد 24 يوليو 2022 | 05:00 مساءً
كتب : سعاد محمد

أوضحت عارضة الأزياء الأمريكية كيت موس سبب شهادتها لصالح جوني ديب في محاكمة التشهير التي انتهت بانتصاره على آمبر هيرد والحكم لصالحه الشهر الماضي. 

وأشارت كيت موس، إلى إنها شعرت بأنه من واجبها أن تكون صريحة وأن تقول الحقيقة بشأن حادث الإعتداء عليها من قبل نجم هوليوود أثناء مواعدتهما. 

فقد اتهمت آمبر هيرد أثناء المحاكمة جوني ديب بأنه معتاد الإعتداء على شريكاته والتعدي عليهن أثناء الارتباط به، واستشهدت بحادث وقوع كيت موس من على الدرج عندما كانت تواعده منذ سنوات. 

وأدت هذه الاتهامات لاستدعاء كيت موس للشهادت عبر تقنية الفيديو، وقالت إن جوني ديب لم يدفعها ولكنها سقطت وقام هو بحملها  إلى غرفتهما بالفندق وطلب المساعدة الطبية على الفور. 

وأكدت كيت موس في تصريحات تلفزيونية لها، أنها تعرف حقيقة جوني ديب جيدا لذا كان يجب البوح بها، لتحقيق "الإنصاف والعدالة"، ولم يكن من الصعب قول الحقيقة رغم انفصالهما. 

يذكر ان جوني ديب قد ارتبط مع كيت موس لمدة 3 سنوات في التسعينات، وقيل مؤخرا إنهما يحاولان إعادة إحياء علاقتهما الرومانسية، لكن الحقيقة غير ذلك، وهما ما زالا صديقين يدعمان بعضهما البعض. 

واتهمت آمبر هيرد جوني ديب بالاعتداء عليها عدة مرات والانتقام منها وضربها أثناء زواجهما، فقرر رقع قضية لإظهار الحقيقة أمام العالم والأخذ بحقه من زوجته السابقة، وحكمت المحكمة لصالحه وألزمت الممثلة الشابة بدفع تعويض له.