محمد صبحي لجمهوره:"اختلفوا زي ما انتوا عايزين لكن الإهانة خط أحمر"

الخميس 21 يوليو 2022 | 11:28 صباحاً
كتب : سعاد محمد

قام الفنان محمد صبحي بتوجيه رسالة لجمهوره ومتابعيه، ينصحهم فيها بعدم الإهانة لمن يختلف معهم في الرأي، مشيرًا إلى أن الإهانة تتسبب في خصومة وأثر سلبي لن ينتهي مهما مر الزمان.

 وكتب محمد صبحي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلا: "اختلفوا زي ما أنتم عايزين لكن الإهانة خط أحمر، لأنها بتفتح جرح مهما رجعت العلاقة بعد كدة ما بيلمش". 

ويحرص الفنان محمد صبحي في أغلب الأوقات على توجيه النصائح لجمهوره ومتابعيه، حتى يساعد في رقي وتنمية المجتمع، إذ أنه يعتبر هذا هو دور الفنان الأساسي، لذلك يمتلك الفنان قاعدة شعبية كبيرة من الجمهور. 

 

وفي سياق آخر منفصل، كانت أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري، عن تكريم الفنان محمد صبحي، خلال الدورة الـ 15 التي ستنطلق يوم الأحد 24 يوليو، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، برعاية وحضور وزيرة الثقافة، الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم

وقد تم اختيار الفنان محمد صبحي، بإجماع اللجنة العليا للمهرجان، لكونه مخرجًا وممثلا ومنتجا وكاتبًا، فهو رجل مسرح بكل ما تحمله الكلمة من معاني، لذلك قررت اللجنة تكريمه في هذه الدورة من المهرجان.

وتقام الدورة الـ خامسة عشر للمهرجان القومي للمسرح، تحت عنوان المخرج المسرحي المصري، ويهدف المهرجان إلى عرض نماذج متميزة مما قدم في سماء المسرح في مصر، من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري.