أسطورة برشلونة يذكر ريال مدريد بليلة ليفاندوفسكي المريرة

الاحد 17 يوليو 2022 | 07:44 مساءً
كتب : حازم محمد

ذكر هريستو ستويتشكوف، أسطورة برشلونة الإسباني، نادي ريال مدريد بسخرية بعد تعاقد البلوجرانا مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونجح البارسا في الظفر بخدمات صاحب الـ33 عاما هذا الأسبوع، قادما من بايرن ميونخ الألماني مقابل 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات لاعب برشلونة الأسبق، الذي أكد على سعادته بصفقة ليفاندوفسكي، مشيرا إلى حاجة الفريق لهداف مثله في الفترة المقبلة.

وأضاف: "ليفاندوفسكي سيجلب العديد من الخصائص للفريقن فهو لا يتميز داخل منطقة الجزاء فحسب، بل باستطاعته التحرك بكثرة بمختلف المناطق، ويبذل جهدا شاقا".

وكعادته، لم يفوت اللاعب البلغاري الأسبق الفرصة للسخرية من ريال مدريد، مذكرا جماهيره بالرباعية التي سجلها المهاجم البولندي في شباك الفريق الملكي عام 2013 بقميص بروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف "دعونا نرى ما إذا كانوا سيظلوا يضحكون، خاصة بعد استمرار كيليان مبابي في باريس سان جيرمان".

وتنبأ ستويتشكوف بفوز البارسا بلقب الليجا الموسم المقبل، قائلا "بعد قدوم ليفاندوفسكي وامتلاك البارسا هذه التشكيلة، فإن الفريق في طريقه للفوز بالدوري، أقول ذلك من الآن".

وأعرب أيضا عن تقديره للعمل الذي قامت به إدارة النادي الكتالوني هذا الصيف، لتعزيز صفوف الفريق، الذي أصبح يمتلك 5 لاعبين بارزين في خط الهجوم.

اقرأ أيضا