بسنت حميدة تكشف حقيقة انسحابها من بطولة العالم المقامة في أمريكا حاليا

السبت 16 يوليو 2022 | 11:54 صباحاً
كتب : أسماء طلعت

نشرت عداءة مصر الذهبية بسنت حميدة، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك " تنفي فيه حقيقة انسحابها من بطولة العالم المقامة في أمريكا حاليا.

وقالت بسنت:" للتوضيح عن الأخبار المتداولة الخاطئه بـ قرار انسحابي من بطولة العالم المقامه في أمريكا الآن، كل الناس عارفه إني اعتذرت عن بطولة أفريقيا اللي كان موعدها قبل دورة العاب البحر المتوسط ب اسبوعين فقط".

وأشارت بسنت إلى خوضها دورة ألعاب البحر المتوسط وهي مصابة قائلة:" وهي مدة غير كافيه تمامآ للعلاج بسبب الإصابة ولكني قررت المشاركة في دورة العاب البحر المتوسط بـ وهران علي مسؤوليتي الشخصية برغم الإصابة وكنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بـ الجزائر يوميا صباحا ومساء للعلاج طول فترة الإقامة لمدة اسبوع قبل المنافسه ويمكنهم التاكيد علي كلامي".

وتابعت حميدة:" وعلشان أقدر العب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنه وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم وانا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن من خوض المشاركات الدولية القادمة".

وختمت بسنت حديثها قائلة:"مكنتش حابه أبدا إني اتكلم ف الموضوع دا وكنت حابه إني أظهر الجانب الجيد فقط ولكن كميه الأخبار الخاطئه والتعليقات السلبية الغير لائقه تطلبت مني ذلك،

شكرا لمساندتكم الدائمة و أراكم قريبا في انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة".

منشور بسنت

يذكر أن بسنت حميدة توجت بميداليتين ذهبيتين باسم مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط في سباق الـ 100 متر وسباق الـ 200 متر.

اقرأ أيضا