حمزة الجمل: الفوز على سموحة سيسهم في تخفيف الضغوط على اللاعبين

الخميس 14 يوليو 2022 | 10:35 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي عبر المركز الإعلامي للدراويش، أن المشوار مازال طويلاً للابتعاد عن المنطقة التي لا تليق على الإطلاق بحجم وقيمة هذا النادي العريق والكبير.

وأضاف : ” الفوز على سموحه سيسهم في تخفيف الضغوط على اللاعبين خلال الفترة المقبلة لذلك أود أن أتقدم بخالص الشكر لكافة أعضاء الفريق على ما قدموه في اللقاء “.

ونجح الدراويش في استعادة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على النادي السكندري بهدف نظيف أحرزه عبد الرحمن مجدي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس – الأربعاء – على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتابع الجمل : ” الروح القتالية للاعبين ودعم الجماهير طوال المباراة هما السبب الرئيسي في تحقيق انتصاراً غاليا أمام أحد أقوى فرق الدوري ويتمتع بقدرات هجومية ودفاعية كبيرة “.

وبسؤاله عن الاستفادة من الطرد المبكر للمنافس فقد أجاب مدرب الدراويش : ” بالتأكيد ساهم في تحقيق الزيادة العددية بالنسبة لنا فقد حرصت على زيادة الفاعلية الهجومية منذ بداية الشوط الثاني لتحقيق مزيد من الضغط الهجومي وترجمته لأهداف وهو ما تحقق بالفعل بفضل الله سبحانه وتعالى “.

اقرأ أيضا