قام بـ طرد ميسي .. تعرف على حكم نهائي كأس الرابطة المصرية

الثلاثاء 05 يوليو 2022 | 05:11 مساءً
كتب : حازم محمد

أستقر مسؤولو رابطة الأندية المحترفة، بتعين الإسباني خيسوس مانزانو بإدارة نهائي كأس الرابطة، بين فريقي غزل المحلة وفيوتشر .

مانزانو أكثر الحكام إدارةً للمباريات في دوري الدرجة الأولي الإسباني، ويعرف عنه من خلال جميع المباريات التي أدارها أنه يشهر العديد من البطاقات أثناء اللقاء، وذو شخصية قوية بين اللاعبين داخل أرضية الملعب.

وكتب خيسوس مانزانو اسمه في التاريخ، بعدما أشهر البطاقة الحمراء أمام قائد برشلونة السابق ليونيل ميسي للمرة الأولي في تاريخ اللاعب في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام أتليتك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ولم تكن واقعة طرد ميسي هي الأولي في مسيرة هذا الحكم الإسباني، فقد أشهر البطاقة الحمراء للاعب برشلونة السابق نيمار، في موسم 2016-2017، ولم يكتفِ خيسوس من “كره جماهير كرة القدم الإسبانية له”، بل أشهر بطاقتين صفراء في 4 دقائق فقط أمام لاعب برشلونة السابق لويس سواريز في الموسم ذاته.

وأدار مانزانو أخر مبارياته يوم 5 / 6 / 2022، بين صربيا وسلوفانيا، وانتهت المباراة بهزيمة الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وأشهر صاحب الـ38 عام، بطاقتين صفراء خلال المباراة.

وتقام مباراة غزل المحلة أمام نظيره فيوتشر مساء غد الأربعاء، في تمام التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

اقرأ أيضا