القصة كاملة.. ابن يقتل أمه بطريقه بشعه.. لخلافات أسرية بالقليوبية

السبت 02 يوليو 2022 | 10:57 مساءً
كتب : تغريد علام

أنهى شاب حياة والدته طعنا بالسكين أمس، بسبب رفضها مساعدته في تكاليف زوجه، بمركز شكر بمحافظة القليوبية.

القصة كاملة لمقتل أم على يد نجلها

بدأت قصة الضحية «فاطمة » التي تبلغ من العمر 47 عامًا ، لانفصالها عن زوجها بعد إنجابها ولدين ، وقرارها العيش برفقة نجليها بأحد المنشآت السكنية التي تمتلكها بمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية.

قرر «محمود » والد الضحية الزواج بعد إنهاء فترة خدمته العسكرية ، ولكن في ظل الظروف المعيشية تعثر الجانب المادي لدى الابن ، ولم يستطع تغطية نفقات زوجه بمفرده ، فلجأ إلى آلام لمساعدته في تكليف زواجه عن طريق إعطائه إحدى الشقق التي تمتلكها لتكون مسكناً زوجيا له .

طعنات الابن للام لرفضها مساعدته في الزواج

عرض «محمود »على والدته أن تساعده ،ولكنها رفضت مساعدته في تكاليف الزواج ،وتطاول الحديث بينهما حتى وصل إلى مشاجرة، أدنى هذا المشاجرة إلى غضب الابن غضبا شديدا ، فقام الابن بجلب سلاحا أبيض «سكين طعام »وسدد لوالدته عدة طعنات نافذة في منطقة القلب والصدر ،على إثرهم لاقت ربها في الحال ، هو وفر هاربًا.

القبض على المتهم بقتل والدته بسبب رفضها مساعدته في تكاليف الزواج

يتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم «محمود» وبمواجهته اعترف اعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث مؤكدًا قيامه بقتل والدته طعنا بالسكين، وذلك عقب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، بسبب رفض الأم مساعدته في مصروفات الزواج والتنازل له عن شقتها.

مصرع أم على يد نجلها لخلافات أسرية

والبداية جاءت بتلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من عمليات النجدة بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام سلاح أبيض «سكين» بمنطقة برقطا دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة «فاطمة .ع» ربة منزل، 47 عامًا، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها «محمود .ص» 22 عامًا، بسبب عدم قيام المجني عليها مساعدته في مصروفات الزواج، وتم القبض على المتهم.