محمد الشقنقيري يعود للسينما بفيلم مع رانيا يوسف

الثلاثاء 21 يونية 2022 | 09:52 صباحاً
كتب : سعاد محمد

انضم الفنان محمد الشقنقيرى إلى كل من الفنانة رانيا يوسف، ونضال الشافعي في بطولة فيلم "ملك"  وهو من  تأليف وإخراج أيمن الرفاعى، والذى انطلق تصويره الأسبوع الماضى بمنطقة الحزام الأخضر بأكتوبر، بالتزامن مع التعاقد مع الفنانين المشاركين فى بطولة العمل.

وقد أوضح محمد الشقنقيري حقيقة علاقته بعارضة الأزياء رحيل ذكري، والتى تم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعى، بعد ما كان يرفض التعليق على الأمر تاركا  الأمور للقضاء المصرى.

و قال الفنان محمد الشقنقيرى: "أنا لم أرتبط أو أتزوج بأى إنسانة طوال فترة انفصالى عن زوجتى، إلى أن مرت تلك الفترة السيئة وتم عودتى إلى زوجتى مرة أخرى، مؤكدًا عدم زواجه نهائيًا خلال فترة ابتعاده عن زوجته سواء "رسمى أو عرفى".

وأضاف محمد الشقنقيري أنه تم رفع قضية على من ادعى عليّ كذبًا، وأنا أثق فى حكم وعدل القضاء المصرى، ومن يدعى أى شيء عكس ما ذكرته فعليه أن يثبته.

يذكر أن اسم الفنان محمد الشقنقيري قد تصدر مؤشرات البحث الفترة الماضية، بعد افتعال أزمة بينه وبين عارضة الأزياء رحيل ذكري، حيث كتب الشقنقيري من خلال حساب الفيس بوك الخاص به: "يا جماعة دى الصفحة الرسمية الوحيدة لى، وأى خبر متداول على أى صفحة من صفحات التواصل الإجتماعى، ليس له أى علاقة بى فأنا حتى الآن لم أصرح بأى شىء لأى جهة إلا للجهات الرسمية، واتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة، واتخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء وشكراً".